عطر بيكوز إتس يو من أرماني Armani Because It’s You

عطر إمبريو أرماني بيكوز إتس يو

Emporio Armani Because It’s You

يصدر عطر Because It’s You من علامة Emporio Armani في يونيو 2017 وهو عطر زهري فاكهي للنساء. عطر بيكوز إتس يو بمعنى لأنه أنت يصدر مع قرينه الرجالي Stronger With You و يجسدان معاً حب و رومانسية عصرنا الحديث الذي يجمع بين المشاعر الصادقة منذ الأزل ويزيد من قرب الرجل و المرأة مع الحفاظ على هوية و خصوصية كل منهما.

أرماني بيكوز إتس يو

عطر بيكوز إتس يو زهري فاكهي من إبتكار آن فليبو و هو ملئ بالأنوثة يبدأ برائحة التوت و زيت البرتقال (النيرولي) ثم قلب مفعم بالورد الرومانسي الذي دائماً يعبر عن لحظات الحب ثم قاعدة حسية من الفانيلا و المسك المغري. ترفع دعاية العطر شعار معاً نستطيع أن نطير Together We Can Fly الوجوه الإعلانية هما الإيطاليان ماتيلدا لوتز و جيمس جاغر.

سعر عطر بيكوز إتس يو هو 460 درهم للزجاجة سعة 100 مل و 340 درهم لحجم 50 مل و هو يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة بسيطة و أنيقة شارك أرماني في تصميمها.

6 رأي حول “عطر بيكوز إتس يو من أرماني Armani Because It’s You”

  1. العطر النسائي عموما جميل لاكن مافي جديد ف الرائحه فاكهيه جدا في البدايه تشبه رائحة المانجو والشمام لاكن بعد مايهدأ اشوفه فيه شبه من مس ديور ابسلوتلي الجديد .

  2. السلام عليكم و رحمة الله
    أوافق رأي الأعضاء الكرام الذين شاركونا برأيهم في العطر ، بأن بشخصية العطر ليست مميزة من الصعب ان يعلق بذاكرتك أو تتعرف عليه عندما ترتديه امرأة جوارك ، ولكن هو عطر آمن تماما يبدأ برائحة خفيفة من زهرالبرتقال تتحول سريعا لرائحة زهرية جميلة تتحول بطيئا الى رائحة مسكية بودرية وكل مراحله لطيفة محببة و أنيقة راقية، أداؤه متوسط من جهة الفوحان ولكنه ثابت ناعم .
    اذا كنت تريد اهداء عطر لسيدة او فتاة حتى لو كنت لا تعرف ذوق من تريد اهدائها فهو عطر يسهل ارتداؤه مهما كان الوقت او المكان ليل او نهار ، شتاء او صيف ، في العمل او في نزهة اما ان كنت امراة تشترين العطر لإبهار من حولك و لتتألقي وسط قريناتك فلا انصح به فهو غير ملفت او مميز او فواح جدا كما تريدين.

  3. عودا حميدا دكتورة شيماء تعليق جميل محترف بعد إنقطاع نرجو من الله ان تكونى بأفضل حال ٠ ننتظر مشاركاتك التى أمتعتنا دائما

  4. دمت سالماً دمث الخلق كما تعودنا منك باشمهندس علي . الحمد لله أنا بخير حال وافتقد أعضاء الموقع الأعزاء كثيراً. هل مازلت من هواة العطور الفريش الفواحة المبهجة كما عودتنا ؟ جربت عطر منذ فترة واعجبني من مجموعة اكوا دي جيو التي تفضلها وهو اكوا دي جيو ابسولو ذات الالوان الخشبية والروائح اللطيفة. انا متأكدة أنه مر عليك لأنك من عشاق هذه المجموعة ” احنا فريش وفرافيش احنا فريش نحب نعيش 😁😁”
    https://aperfume.info/2018/perfume/acqua-di-gio-absolu-giorgio-armani/

أضف تعليق

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس