عطر جنتلمان جيفنشي الجديد Gentleman Givenchy

عطر جنتلمان جيفنشي Gentleman Givenchy أو كما يطلق عليه البعض عطر جيفنشي جنتلمان الجديد.

ظهر عطر Gentleman Givenchy في 2017، وهو عطر فوجير زهري خشبي للرجال. عطر جنتلمان Gentleman تعتبره جيفنشي Givenchy رؤية جديدة للأناقة و الذكورية، يجمع بين الذكورة التي لا شك فيها مع اللطف و الثقة.

جنتلمان جيفنشي

عطر جنتلمان جيفنشي Gentleman Givenchy – يختلف تماما عن عطر جيفنشي جنتلمان القديم Givenchy Gentleman الذي يبدو أنه قد توقف إنتاجه – من إبتكار العطرجي أوليفيه كريسب و ناتالي لورسون. العطر مبني على نوتة زهرية محاط بروائح ذكورية عميقة. مقدمة العطر تشبه قضمة من ثمرة الكمثرى مع إحساس دافئ من الهيل، ثم يتحول العطر لقلب زهري من زهور اللافندر ذات النكهة التابلية مع زهور الزنبق و السوسن البودرية الناعمة، في إطار ذكوري من القاعدة الغنية بالباتشولي و الجلود مع إضافة متوازنة من الفانيلا السوداء.

إختارت علامة جيفنشي الممثل البريطاني آرون تايلور جونسون ليجسد الجنتلمان الجديد و العصري، و يقدم دعاية عطرها الجديد الذي يتوقع ان يكون من كلاسيكيات الجيل القادم. قامت بتصوير الدعاية زوجته سام تايلور جونسون.

جنتلمان جيفنشي

يأتي عطر جنتلمان جيفنشي على هيئة ماء تزيين في زجاجة من الزجاج الشفاف الثقيل بغطاء أسود و علامة سوداء و عبوة باللون الأبيض بعلامة سوداء. سيكون متوفر حول العالم إبتداء من اغسطس 2017 بأحجام 50 مل و 100 مل.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

13 تعليق

  1. العطر فيه شبه من فرزاتشي ايروس وقليل من ديور هوم ؛ يغلب عليه رائحة سويتيه لكن خفيفه مع نوته جلود ايضا خفيفه
    من خلال تجربتي العطر جميل ويستحق الشراء وصلح لجميع الاوقات لكن في الاماكن البارده او المعتدله وليست شديدة الحراره ؛ مساءي اكثر من نهاري

  2. جربته مرتين وما اعجبني كثير

    العطر اروماتيك وبالبداية تشم ليمون وهيل.. وفيه باتشولي وفيتفر.

    بس احس في نوتة مخربة فيه كل شيء ومخليه العطر عادي generic

    مايفرق عن العطور العادية الرخيصة.

  3. تم تجربة العطر، العطر مختلف عن بقية عطور عائلة جنتل مان، كما تفضل الأخوان، العطر مناسب للفترات المسائية او الأوقات الباردة، عطر جميل لكن يعيبه الفوحان قليلاً، درجة الثبات متوسطة، واعتقد ان الرائحة ليست جديدة كلياً في عالم العطور، الرائحة مألوفة في أكثر من عطر

  4. عطر جيفنشي جنتلمان الجديد مختلف تماما و شكلا و موضعا عن عطر جيفنشي جنتلمان القديم

    عطر “جنتلمان جيفنشي” هو مجرد “عطر شابي خفيف” تم تعبئته في زجاجة تتشابه إلى حد ما في مظهرها و الإسم الذي تحمله مع عطر آخر ظهر في عام 1974 ميلادية يدعى”جيفنشي جنتلمان” كانت رائحتة تجسيدا للذكوة العطرية. قوي و جري، تفوح منه رائحة الباتشولي و طحلب السنديان بكثافة مع الأخشاب العطرية. وكان يدوم ساعات و ساعات.

    أما هذه الخدعة التي تسمى “جنتلمان جيفنشي”، فهو مجرد ماء معطر ، ربما تستخدمه بعد الحلاقة و لن يدوم على بشرتك أكثر من 15 دقيقة. رائحة ليست سيئة و لكن حتما ستشعر أنك شممت مثيل لها ألاف المرات من قبل في عطور أخرى من دور أخرى.

    العطر الجديد إسمه “جنتلمان جيفنشي” و القديم إسمه “جيفنشي جنتلمان” !!

    كلمة واحدة أوجهها لتلك الشركة البغيضة التي تملك الأن العلامة التجارية جيفنشي و عشرات العلامات التجارية الأخرى (فكما تعلمون عطور جيفنشي مجرد اسم الأن مملوك لشركة LVMH). أقول لهم: أنتم في طريقكم للقضاء على صناعة العطور. أنتم تقتلون هذا العالم الجميل.

  5. لم أجرب هذا العطر لكن يبدو من آراء الأخوة أنه مكرر وضعيف

    لكني جربت القديم وأرى أنه تحفة بكل المقاييس

    شيئ مؤسف لو تم ايقاف انتاج العطر القديم واستبداله بالجديد بما انهما يحملان نفس الاسم

    بالمناسبة بالاضافة لجيفنشي LVMH تمتلك ديور وغيرلان

  6. طيب لماذا شركة LVMH تملك شركة جيڤونشي ، وأخي عمر يقول تمتلك ديور وغيرلان !
    ما السبب، ولماذا تملكهم ، حتى في العطور مخربين علينا ومو متهنيين ! ليش كل شيء يتغيّر للأسوء ، لماذا لا يكون تقدٌّم للأفضل وشيء أجمل من السابق ! كل شيء الآن صار نقود وطمع مُقابل منتجات سيّئة ، طبعا ليس كل شيء سيء، بس أقصد اغلب الاشياء ، كمِثال؛ حتّى في الأغذية أصبح كل شيء دهون مهدرجة وكيماوي والوان اصطناعية، أقسم بالله اغلب الناس الان تمرض امراض عجيبة وغريبة، تجارة بالبشر ، من دون احساس وضمير ومخافة الله ، سامحوني أطلت بتعليقي بس حبّيت اقول اللي بقلبي ، الحمدلله على كل حال ..

  7. برأيي ان هذه الشركة نجحت في انتاج عطرين اسطوريين
    باي الرجالي القديم
    و هوت النسائي.

    والباقي من برى الله الله ومن جوه يعلم الله

  8. اعتقد ان العطر ظلم نوعا ما رائحته جميله لابأس بها مع تحفظي على الثبات عطر جميل ويستحق الاقتناء

  9. كلام السيد نورانيوم
    صحيح شركة LVMH المدمر القادم لعالم العطور والله
    مشتري مجموعة ديور بصفقة ١٢ مليار يورو وعلامة بولغاري
    صاحب الشركة بير نارد ماله في عالم العطور يعتمد على اسم الماركة
    يستخدمون مكونات العطرية اقل جوده

    العطر سيء جدا

  10. لناس فيما يعشقون مذاهب..
    العطر جميل…
    مافيه اي نفحه سويتيه..
    العطر اورماتيك..
    زهري مايحل للحلاوة الفاكهيه تقريبا..
    ثم جلدي في الاخير.
    اعجبني جدا

  11. عطر عادي جدا لا يستحق كل الضجة والكلام ثباته متوسط رائحتة قديمه مثل چيڤينجي بلاي وسعرة مبالغ فيه وهذا رأيي الشخصي انصح بتجربة التيستر قبل الشراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.