عطر برادا الرجل إنتنس L’Homme Prada Intense

L’Homme Prada Intense

عطر برادا الرجل إنتنس

ظهر عطر L’Homme Prada Intense في عام 2017 كأحد عطور الأخشاب الأروماتيك للرجال، في زجاجات سوداء سعة 50 مل، 100 مل، 150 مل، على هيئة ماء عطر Eau de Parfam، و متوسط سعر العطر عند صدوره 400 ريال سعودي.

مكونات العطر: الباتشولي، السوسن، خشب الصندل، التونكا، العنبر (بعض المصادر غير الرسمية تزعم وجود رائحة الجلد المدبوغ ضمن مكونات العطر)

L'Homme Prada Intense عطر برادا الرجل إنتنس

تجربتي مع عطر Prada L’Homme Intense تتلخص في أنني قمت برش العطر على بشرتي، و بمجرد أن قربت أنفي، سحرني عبيره الجذاب، فالرائحة ذكورية وكأنها رائحة التونكا تداعب عبير الباتشولي و أخشاب الصندل. رائحة بالفعل و كأنها الملمع الشمعي للجلد! و بكل صراحة أقول لكم أعجبت بتلك الرائحة أيما إعجاب، و قلت في نفسي “أخيرا عطر ذكوري يعيدنا لأيام عطر فان كليف آند أربلز الكلاسيكي القديم”، لكن كما قالوا في المثل المصري “فرحة ما تمت خدها الغراب و طار” ! فبعد دقيقتين بالتمام و الكمال إنهارت رائحة العطر و كأنها بناء ينقض! فتحولت تلك الرائحة الذكورية الجلدية إلى شيء غريب! رائحة صابونية تشبه معجون الحلاقة القديم من ماركة إنغرام! بمعنى أن رائحة العطر تبدلت بدخول تلك الرائحة الصابونية الغريبة، و التي و للأمانة قد تعجب البعض، لكنها لم تعجبني!

هل ستختلف رائحة العطر و تجعلني أغير وجهة نظري و ربما أقتني العطر، إذا ما سنحت لي فرصة رش العطر على ملابسي؟ هذا احتمال وارد. فبعض العطور تختلف رائحتها على الملابس و حسب نوعية (خامة أو مكون) القماش المصنوع منه الملابس.

هل كانت رائحة العطر ثابتة على بشرتي؟ نعم و لمدة ساعة كاملة و بشكل ملحوظ، و هذه مدة ليست بالقصيرة في عالم العطور هذه الأيام. و أعتقد أن العطر مناسب أكثر لفصل الشتاء.

وهذه كانت تجربتي مع العطر و الذي ربما يعجبكم، فألتمس منكم تجربة العطر و إن شاء الله في إنتظار تعليقاتكم و مشاركاتكم. في حفظ الله

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

13 تعليق

  1. انا مثلك اخي نورانيوم جربت العطر على عجالة وكانت الافتتاحية رائعة لكني لااذكر كيف كانت البقية ..

  2. لابد ان تحدد الفئة العمرية التي تنصح لها بالعطر وكذلك تحدد الجو العام للعطر هل هو شرقي او فواكه او رسمي او خشبي او بهارات او .. الخ لأن هناك اذواقا لاتتفق معك وتلك سنة الحياة
    مثلا هل تنصح به لرجل فوق ال 50 سنة ام للشباب دون 30

  3. أبو زياد الغالي. أسمح لي أن أجيب على هذا السؤال.

    أعتقد أن هذا العطر سيكون مناسب أكثر لمن هم فوق ٣٠ سنة. لكن ربما يجربوه ولا يعجبهم و يعجب من هم دون ٣٠ سنة. العطور أذواق. لكن لو تتحدث عن الوضع المثالي، فهذا العطر للرجال الناضجين للاستخدام في الفترة المسائية مع ملابس شيك رسمية أو نصف رسمية
    Elegant
    Or
    Casual elegant

  4. لم أعد اثق بالعطور بشكل عام اصبحت كلها سريعة الذهاب رغم أنها مرتفعة السعر
    أصبحت فقط أسماء الماركات تتحكم بنا من دون مصداقية من هذه الماركات

  5. اليوم قمت بتجربة هذا العطر وبصراحة انا ذهبت لتجربة النسخة السابقة (التواليت) ولم أجده وجربت هذا البداية كانت مقبولة ولكن بعد ساعة أو اقل تغيرت الرائحة وازعجتني بصراحة ..

  6. عطر جميل جدا جدا جدا جدا و افضل من dior homme intense , valentino uomo intense
    النونه البودريه غير طاغيه و محبوكه باتقان
    ثباث رائع و فوحان مرضي
    اشتريت 3 زجاحات من حجم 150 ml
    خوفا من انقطاعه غلائه او اعاده صياغه تركيبته
    هو توقيعي الشخي للخريف و الشتاء بدون ادنى شك

    جمال الرائحه 20/10
    الثبات 10/10
    الفوحان 8.5/10
    زجاجه العطر 9.5/10

  7. العطر رائع ومميز ، والغريب انه العطر من فئة eau de Parfum اقل ثباتية وفوحان من نسخة ال Toilette اليلي ثباتيتها وفوحانها اعلى وممتازة عكس باقي انواع العطور اللي بتكون نسبة الثبات بالبارفوم اعلى من نسخة التواليت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.