عطر لو فرنشي غيرلان Le Frenchy Guerlain

Le Frenchy Guerlain

عطر لو فرنشي من غيرلان

ظهر عطر Le Frenchy من دار Guerlain في 2017، وهو عطر حمضي أروماتك للرجال. عطر لو فرنشي بمعنى الفرنسي باللغة العامية و تصفه الدار رمزاً للأناقة الفرنسية. عطر Le Frenchy مجموعة العطور الباريسية الرجالية Les Parisiens التي توقف إنتاجها و أعيد تركيبها و تقديمها بشكل عصري.

لو فرنشي غيرلان

يظهر عطر Le Frenchy تناقضات الرجل الفرنسي في القرن الـ 21 فهو يجمع بين الأناقة و العفوية .. اللياقة الرياضية و الجاذبية .. الذكورة و رهافة المشاعر. لو فرنشي هو رؤية تيري فاسر لنوتة اللويزة Verbena و هي رائحة نبات زهري يسمى اللويزة الليمونية يعطي رائحة ليمونية نظيفة منعشة و التي قدمها آمي غيرلان في القرن الـ 19 في عطر الفيربينا Eau De Verbena ثم قدمها ثانية الحفيد جون بول غيرلان في عطر آخر بنفس الإسم في القرن ال20 ثم يأتي تيري فاسر في القرن 21 ليقدمها مرة أخرى مع تغيير الإسم لشكل شبابي يلائم روح العصر و كإشارة لأصول الدار الفرنسية.

عطر لو فرنشي حمضي أروماتك مع الأخشاب تصفه الدار بأنه منعش أنيق و مدهش يبدأ بجرعة متنوعة من الحمضيات هي البرغموت و الليمون و البرتقال المر (اللارنج) و نبات اللويزة (الفربينا). قلب العطر أروماتك مع المريمة و اللافندر و زيت النيرولي، ثم ينتقل لقاعدة ذكورية خشبية من الفتيفير و العنبر الرمادي و حبوب التونكا.

لو فرنشي غيرلان

سعر عطر Le Frenchy  لو فرنشي 210 يورو لحجم 100 مل، وهو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة المجموعة الشفافة ذات الإطار ذو المظهر الخشبي وهي هذه المرة بألوان علم فرنسا الأحمر و الأزرق و كتابة لإسم العطر باللون الأبيض.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

--------

--------

9 رأي حول “عطر لو فرنشي غيرلان Le Frenchy Guerlain”

  1. جميل جذا أن تعمل دار guerlain على إحياء عطورها التي تم توقيفها ، وإخراجها مرة أخرى بشكل يلائم روح العصر ، وبعد قرائتي المتأنية عن عطرLE FRENCHY
    الجديد وأشكرك على ذالك الاخت شيماء ، خلصت الى أن هذا العطر مناسب تماما لذوقي سيكون رائعا وممتعا في الخرجات الصباحية والمسائية أيضا .
    وكعادتي أكتشف جمالية العطر من خلال شكله الخارجي وهذا ماحصل حينما رأيت صورة العطر إنه تصميم جد رائع . شكرا لك يادكتورة مرة أخرى.

  2. عطر ولي العهد السعودي

    تحية طيبة لكم جميعاً.
    اليوم تاريخ ٣٠ يونيو ٢٠٢٠ . كان يصادف الجلسة الاسبوعية لمجلس الوزراء السعودي وحيث ان الجلسة كانت عبر الاتصال المرئي لظروف جائحة كرونا . أظهرت الصورة وجود العطر ( لو فرنشي من جيرلان) في مكتب ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان فيما يبدو كإشارة واضحة انه يستخدم العطر .

    صورة العطر في المكتب

    عطر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

  3. جربته ولكن ما اعحبني ..
    على العموم الناس اذواق .. ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع

  4. العطر و بحق (فرنسي) يذكرني إلى حد ما بعطر أوو دو جيرلان القديم مع لمحة (سويتي) عصرية.
    ليموني، حلو، مع نفحات عشبية و اللافندر يعزف بهدوء في خلفية المشهد العطري.
    أعتقد أن عشاق العطور الليمونية الكلاسيكية شانيل بور مسيو، ديو أوو سوفاج (القديم)، بلنهايم بوكيه من بنهايجون سيروق لهم عطر الفرنسي. هذا لا يعني أن عطر الفرنسي يشبه تلك العطور، ولكن من يحب تلك العطور غالبا سيعجب بعطر الفرنسي من جيرلان كذلك.

    ثبات العطر و فوحانه جيد، و هو مناسب لكل الأوقات خصوصا فصل الصيف.

    إذا كنت تحب العطور السكرية الشبابية الحالية، فأعتقد أن هذا العطر قد لا يكون مناسبا لك. هذا العطر يناسب أكثر الرجال الناضجين.

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على جميع الاخوان المشاركين وتحيه خاصه للأخ نورانيوم
    سعدت كثيراً عندما قرأت تاريخ التعليقات
    كنت أظن إن هالموقع قد أغلق وإن الأعضاء قد غادروا لان دائما التعليقات بتواريخ قديمه أنا متابع للموقع أكثر من ٧ سنين ولكن بصمت أي عطر أسمع به على طول أكتب إسم العطر ليظهر لي موقعكم الكريم لأستمع لرأي الاعضاء وأستفيد من تجاربهم أرجوا من القائم على هذا الموقع أن يحاول أن يتواصل مع الأعضاء القدامى وإرجاعهم إلى الموقع لإحيائه كما كان في السابق
    أعود وأشكر جميع الاعضاء اتمنى عودت الموقع كالسابق وأفضل
    اخوكم ابومحمد من الكويت

  6. أهلا و مرحبا بك أخي الكريم و شكرا على كلامك الطيب. فيما يخص عودة الأعضاء القدامى، فالأفضل أن يكون هنا جيل جديد يحمل الراية : ) هؤلاء قدموا شيء لكم، فماذا ستدقمون أنتم لمن يأتي بعدكم؟! هذه هي المشكلة. و تقبلوا خالص الود

  7. هل هو قريب الشبه من ناحية الرائحة بعطر دينهيل ايكون الفضي
    او شبيه بعطر هيرميس؟ ارجو الاجابة

  8. اخ ماجد
    بعيد كل البعد عن دي هيرمس
    اما دينهل أيكون الفضي لا تعرفه
    لم اشتري العطر لكن جربته في محل باريس غاليري وازعجتني البنت هذا طيب ولي العهد
    وقلت واذا ولي العهد يحبه لازم اني اشتريه
    قلت لها احترمي الناس ولا تعتقدين ان كلامك هذا عطر الملك او الامير راح يشترونه لا تفكرين ….الناس،اذواق والاعمار لها اذواق
    في النهاية اقول ابعد منه لا ثبات ولا فوحان
    خلك على هيرمس

أضف تعليق