عطر إنتنس شيري من مونتال

عطر مونتال إنتنس شيري

Montale Intense Cherry

تقدم دار مونتال Montale الباريسية عطر جديد في عام 2017 و هو عطر Intense Cherry بمعنى الكرز المركز و هو عطر زهري فاكهي من مجموعة الفواكه Fruits Collection يصلح للرجال و النساء يحتفي برائحة الكرز الأسود الشهي مع الأزهار و الأخشاب.

مونتال إنتنس شيري

عطر إنتنس شيري زهري فاكهي يمثل جانب الفواكه فيه الكرز الأسود و البرجموت أما الزهور فتغلفهما بعباءة من بتلات الورد و الياسمين يترك العطر وراؤه غيمة دافئة من الأخشاب و الفانيلا كما يحتوي العطر أيضاً على أخشاب الصندل و المسك اللذان يفوحان بنعومة بقرب البشرة .

يأتي عطر مونتال إنتنس شيري على هيئة ماء عطر في زجاجة مونتال بتدرجات الزهري و الذهبي بحجم 100 مل سعرها 115 يورو.

رأي واحد حول “عطر إنتنس شيري من مونتال”

  1. بارك الله فيك أخت شيماء على هذا التقديم الممتاز كالعادة. .و الحقيقة لم أجرب العطر ممكن لأنه ناعم على حسب الهرم العطري له…لكني من عشاق عطور مونتال و المحل الرسمي لهم في باريس غير بعيد عن إقامتي?.. هي دار عطرية غامضة و تعشق النمط الشرقي و تحترمه و 60 بالمئة من زبنائهم هنا من أهل الخليج! !!..كما أن جودة عطور هم ممتازة بشهادة الجميع عطوري المفضلة اللي عندي من هاذ الدار هي :
    Aoud Cuir d’Arabie
    Black Aoud
    Aoud Lime
    Aoud Musk
    Aoud Ever
    Dark Aoud
    Honey Aoud
    هذا ذوقي ..و طبعا لي طريقة خاصة لا يشركني فيها أحد في إستعمالها. .إذ لكل عطر وقت معين..?

أضف تعليق

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس