عطر إلين مسك ميستريو من موغلر Mugler Alien Musc Mysterieux

عطر موغلر إلين مسك ميستريو

Mugler Alien Musc Mysterieux

ظهر عطر Alien Musc Mysterieux من Mugler في 2017 وهو عطر خشبي شرقي غني بالمسك للنساء. عطر إلين مسك ميستريو بمعنى المسك الغامض هو ثاني عطر من مجموعة عطر إلين الشرقية  Mugler Alien Oriental Collection التي بدأت عام 2015 بعطر إلين عود ماجيستو Alien Oud Majestueux و تقدمها موغلر لعشاق الروائح الشرقية الفاخرة و النادرة.

موغلر إلين مسك ميستريو

عطر إلين مسك ميستريو غامض و حسي يجسد غموض المسك الطبيعي عن طريق لعبة الضوء و الظلال مثل نافذة من المشربية في قصر شرقي فخم. يحتوي عطر إلين مسك ميستريو على جرعة قوية و فاتنة من المسك يمثل تناقضاً مع المقدمة التي تحتوي على الزعفران و التوابل لمزيد من الغموض و تزيد الفانيلا في القاعدة من التأثير الحسي المغري. يحتفظ العطر بالمزيج الذي يميز عطر إلين بكل أشكاله و هو ثنائي الياسمين و الأخشاب و الأخشاب هنا هي أخشاب الكشمير فائقة النعومة.

موغلر إلين مسك ميستريو

سعر عطر إلين مسك ميستريو من موغلر هو 170 دولار للزجاجة سعة 90 مل و هو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة إلين الرائعة باللون الذهبي بظلال فضية قرب القاعدة و تزين قمة الزجاجة أحجار براقة باللون الأبيض الشفاف.

رأي واحد حول “عطر إلين مسك ميستريو من موغلر Mugler Alien Musc Mysterieux”

أضف تعليق

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس