عطر ورد الطائف إيلومينوم Taif Rose Illuminum

موقع أؤمرني

عطر ورد الطائف من عطور إيلومينوم

‏ Taif Rose Illuminum

ورد مدينة الطائف المُميز والمختلف عن أغلب الورود الأخرى المشهورة، سواءً بطريقة زراعتهِ أو استسقائهِ، إلى رائحتهُ وجمالها وحتى طريقة استخلاص زيتهُ وتقطيره.

كل هذهِ الأمور تجعلنا نلهث ونبحث خلفَ عطورٍ نقية…. من مناشئ عالمية…تُقدم لنا عطراً بصورة طبيعية….يكون أقرب لرائحة زيتهُ العطري المُركز والذي قد لايستطيع أغلبُنا شرائهُ، أما لكونهُ غير متاح في جميع البلدان وذلك لِندرَتهِ وكثرة الطلب على شرائهِ، أو لسعرهُ المرتفع جداً حيثُ يباع بالمثاقيل والتولات.
فهُناكَ الكثير من دور العطور التي قدمت عطورها لورد الطائف منها بيري مونت كارلو، وثمين برائعتها نور العين، وروجا دوف، ومونتال، كذلك الزيوت العطرية من عبد الصمد القرشي، والكثير من الدور العربية الاخرى غثها وسمينها.

ولكن كم من هذا الكم إستطاعَ أن يُقَدِمَ لنا عطراً لورد الطائف بدون أن يَستَغلَ أسمه، ويجعلهُ مجرد رقماً يُضاف الى مجموعة المكونات، أو نوتة عابرة تدور في فلك النوتات الأخرى ولايكون لها أي تأثير يذكر في العطر !!!! أعتقد إنَ ذلك قليل جداً، ولايتعدى أصابع اليد الواحدة.

دار عطور إيلومينوم Illuminum الانكليزية التابعة لبوديسيا ذَا فيكتوريا، إرتأت أن تُقدم لنا عطراً مُختلفاً ورائعاً من حيثُ الرائحة الطبيعية الجميلة لهذا الورد، والسعر المناسب الذي يُغني عن عطوراً وتولاتٍ كثيرة، وأستطاعت أيضاً ان تجعل رائحة هذهِ الورود هي من تُمسك بلجام العطر وتترك بصمتها فيه، رغم وجود مكونات اخرى مُزجت معه.

عطر Taif Rose Illuminum عبارة عن مزيج محبوك من ورد الطائف ببتلاته الخضراء، ولوذعيتهُ التابلية، وسكريتهُ المُقننة، مدعوماً بالورد التركي والجيرانيوم لإضافة مزيداً من التماسك للعطر والحفاظ على قوة ثباته وفوحانه لوقتٍ طويل.

عطر ورد الطائف إيلومينوم Taif Rose Illuminum

رائحتهُ تكاد تكون خطية متموجة، تعزف على نفس الرتم لفترة طويلة بدون تغييرات كبيرة تُذكر، لكنهُ يبدأ بالهدوء تدريجياً لتظهر لمحات من المسك الحلو تستمر الى أن يصل العطر نهايتهُ السعيدة.

يمتاز العطر بقوة الثبات والفوحان خصوصا على الملابس، ويترك أثرهُ في المكان الذي تتواجد فيه، وهو في متناول الجميع، رجالاً ونساءً حيثُ يمكنهم إستخدامه بكل راحة وسهولة.

يعتبر هذا العطر هو أيقونة عطور هذه الدار التي غيرت من شكل زجاجاتها جميعاً لتظهرها بمظهرٍ واحد، لذلك كما ترون في الصور شكل الزجاجة القديم يختلف عن شكلها الحديث، إلا إن المحتوى ذاته.

يصدر عطر بصورة آوو دي بارفام وبسعة 100مل.

أري أنه من الأفضل تسمية هذا الورد بورد الطائف نسبة لمدينة الطائف لا الورد الطائفي، لما في كلمة “طائفي” من إيحاء لا يليق بجمال هذا الورد.

تقبلوا تحياتي المُعبقة بأريج الورود. الساعدي

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

3 تعليقات

  1. شكرا اخي الساعدي لطرحك الجميل
    لم اجرب عطرا يحوي ورد الطائف بشكل خاص
    ربما سأجرب عطر بيري مونت كارلو.. قرأت عنه وانجذبت له
    وهذه الدار لم اجرب عطورها للأمانه.. رغم هوسي بعطور بوديسيا ذا فيكتوريس
    .
    تحيااتي العطره

  2. ذوقي لايميل نحو العطور الزهرية أو الوردية مهما كان يوصف بذلك الجمال الا انني لااتقبلها كارتداء
    ممكن كرائحه لطيفه استمتع لاستنشاق عبيرها فقط لااكثر

  3. من اجمل الروائح الورد الطائفي اعشق رائحته كزهره في الطبيعه برائحته النديه الطبيعيه … لاكن لا احب العطور التي تكون خالصه من الورد الطائفي تكون ثقيله ولاتشبه الورد ف الطبيعه وحتئ لو وجدت عطر بنفس رائحة الورد الطائفي لا يمكنني استخدامه احب فقط استمتع بجماله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.