عطر أون روز تشيبريه رقم 8 من تاور Tauer Une Rose Chyprée

عطر تاور رقم 8 أون روز تشيبريه

Tauer No 8 Une Rose Chyprée

ظهر عطر Une Rose Chyprée في 2009 وهو العطر رقم 8 من عطور Tauer. عطر أون روز تشيبرييه زهري تشيبر للرجال و النساء. هو عطر ورد معاصر له مميزات العطور التقليدية وهي الخامات عالية الجودة و اللمسة الكلاسيكية المتمثلة في التشيبر. Une Rose Chyprée يعتبر عطر الورد الشرقي مع نكهة التشيبر التقليدية الغربية لكنه ورد حديث يتحدث بلغة العصر الحالي.

تاور رقم 8 أون روز شيبريه

عطر رقم 8 من تاور تشيبر زهري يبدأ بمقدمة غير تقليدية تتكون من أوراق الغار النضرة مع القرفة الدافئة تتكامل مع رائحة الحمضيات اللطيفة و هي البرغموت و الكلمنتين و قشر الليمون ثم يتدرج لقلب غني بالورد يتكون من زيت الورد البلغاري و خلاصة الورد مع جيرانيوم بوربون ثم ينتهي العطر بقاعدة تشيبر بلسمية ترابية غامضة تتكون من اللابدانوم و طحالب البلوط مع الباتشولي و الفتيفير و الفانيلا.

سعر عطر أون روز تشيبرييه هو 114 يورو للزجاجة سعة 50 مل و هو يأتي على هيئة ماء عط في زجاجة تاور الخماسية الأضلاع شفافة تحتوي على سائل أصفر و تحمل رقم 8.

رأيان حول “عطر أون روز تشيبريه رقم 8 من تاور Tauer Une Rose Chyprée”

  1. سلمت يدك دكتوره يرجى ممن جرب العطر من الاخوه يعطينا رأيه في العطر لاعتقادي بأن العطر رائحته جميله

أضف تعليق

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس