عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford

عطر فوجير دارجان من توم فورد

ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford في 2018، وهو عطر شرقي فوجير للرجال والنساء. عطر فوجير دارجان أو السرخس الفضي يمزج الأناقة الكلاسيكية مع النمط العملي فهي إعادة تعريف للفوجير الأيقوني في شكل تحفة فنية.

فوجير دارجان توم فورد

عطر Fougère d’Argent شرقي فوجير له البنية الأساسية الكلاسيكية للفوجير التي تعتمد على اللافندر و الكومارين و طحالب البلوط التي لم تعد تستخدم الآن لذا أستبدلت بخشب الأكيغالا خشب الشواطئ Akigalawood® وهو مركب من جيفودان مستخرج من الباتشولي لهه النكهة الخشبية التابلية مع بعض المرارة الرصينة الذكورية يتكون من :

المقدمة : اليوسفي – الزنجبيل.

القلب : اللافندر – القريضة.

القاعدة : أخشاب الشواطئ – الكومارين من حبوب التونكا.

سعر عطر Fougère d’Argent هو 235 دولار لحجم 50 مل و 605 دولار لحجم 250 مل، وهو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة المجموعة الخاصة لتوم فورد بملصق ذهبي.

 

 

 

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

3 تعليقات

  1. من اروع عطور الفوجير .. هو واخوه فوجير بلاتين .. غير انه مش فوجير تقليدي كسابق عهدنا بالعطور القديمة بالعكس هو يعكس كلاسيكية عطور الفوجير في شكل حديث ليتماشى مع الوقت الحاضر. حقيقي فوق الرائع والوصف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس