عطر هندو كوش من مانسيرا Hindu Kush Mancera

Hindu Kush Mancera

عطر هندو كوش من مانسيرا

ظهر عطر Hindu Kush من Mancera في 2018، وهو عطر شرقي خشبي للرجال و النساء هندو كوش هي جبال برية تمتد بين باكستان و أفغانستان و تصفه الدار بأنه عطر صمغي تابلي بنكهة البخور يشعرك بمزاج رائع و قشعريرة لطيفة.

هندو كوش مانسيرا

عطر Hindu Kush خشبي شرقي يتكون من :

المقدمة : جرعة غنية من التوابل – اللابدانوم الكثيف – البخور – زيت القنب.

القلب : أوراق الباتشولي – الأخشاب.

القاعدة : العنبر – خشب الغياك – قرون الفانيلا – المسك الأبيض.

هندو كوش مانسيرا

سعر عطر Hindu Kush هو 120 يورو لحجم 120 مل و 70 يورو لحجم 60 مل، وهو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة مانسيرا باللون الشفاف و غطاء ذهبي.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

4 رأي حول “عطر هندو كوش من مانسيرا Hindu Kush Mancera”

  1. شكرا اخت شيماء على طرحك لهذا العطر صراحةً العطر بدايته قويه تكاد تكون خانقه بعد الرش على الفانيله في البداية لم يعجبني لكن بعد مرور دقائق يبدأ العطر بالهدوء والفواحان في شي غريب لكن جميل خصوصا بعد هدوء العطر ما جعلني اقتنيه في اليوم التالي ثبات جيد جدا وفواحان جيد جدا في الاماكن المغلقه المكيفه رأي ان استخدامه في النهار وفي الليل لكن في الليل يكون استخدامه افضل من ناحية الفواحان هذا رأي المتواضع جدا في العطر

  2. عطر جميل جدا ، مناسب للأجواء الشتوية ، ثبات وفوحان رهيب ، يشبه عطر غوتشي عود انتنس بدرجة كبيرة جدا، يمكن اعتباره الشقيق الأصغر للعملاق بلاك أفغانو بسبب نوتة القنب الموجودة في العطرين .
    تقييم العطر:
    الثبات 9/10
    الفوحان 8/10
    جمال الرائحة 8/10

أضف تعليق