عطر مستر بيربري إنديغو من بيربري Mr. Burberry Indigo

Mr. Burberry Indigo Burberry

عطر مستر بيربري إنديغو من بيربري

ظهر عطر Mr. Burberry Indigo من Burberry في 2018، وهو عطر خشبي أروماتك للرجال. عطر إنديغو بمعنى الأزرق النيلي من مجموعة عطر Mr. Burberry و يمثل عطر إنديغو نزهة بطول السواحل الأنجليزية، للرجل الذي يبحث عن الحرية و الإنتعاش و الطاقة المتجددة بعيداً عن حياة مدينة لندن المحمومة.

مستر بيربري إنديغو

عطر Mr. Burberry Indigo خشبي أروماتك أكثر إنتعاشاً و عفوية من إبتكار فرانسيس كردجيان مستوحى من نسيم البحر من عطر مستر بيربري الأول يتكون من :

المقدمة : الليمون – الروزماري – الكشمش الأسود.

القلب : أوراق البنفسج – أخشاب الشواطئ – زيت النعناع.

القاعدة : العنبر – طحالب البلوط – المسك .

مستر بيربري إنديغو

سعر عطر Mr. Burberry Indigo هو 69 دولار لحجم 50 مل و 89 دولار لحجم 100 مل و 117 دولار لحجم 150 مل ،وهو يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة عطر بيربري تحتوي على سائل أزرق و ربطة عنق زرقاء والعبوة باللون الأزرق القاتم.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

8 رأي حول “عطر مستر بيربري إنديغو من بيربري Mr. Burberry Indigo”

  1. السلام عليكم
    اشكركم على هذا المجهود الرائع .
    بالفعل العطر جميل ومنعش،وبالضبط كرائحة انتعاش البحر يعني بتشعر بنفسك دائما آخد شور مع العطر اشتريته اليوم بعرض باحد المتاجر وبالفعل من افخم العطور الي،اشتريتها.

  2. من أجمل عطور مجموعة مستر بربري ويشبه عطر اكوا دي جيو بروفومو وأرخص منه انصح بشرائه له فوحان جيد ويثبت بطريقة ممتازة

  3. اخى مؤيد وعزيز إذا كانت رائحت العطر تشبه الحلبة فبذلك العطر قد فصل بمعنى آخر إنه قد تم تخزينه بطريقة خاطئة أو تم تعريضه لاشعة الشمس فترة طويلة من الزمن

أضف تعليق