عطر نوتيكا فوياج للرجال Nautica Voyage

عطر نوتيكا فوياج للرجال

Nautica Voyage

عطر Nautica Voyage هو عطر رجالي من شركة نوتيكا الأمريكية، صدر عام 2006 على يد العطرجي موريس روسيل، مبتكر عطر دنهل فريش. عطر ناعم ومنعش وخفيف الرائحة يشعرك بالنشاط والحيوية من النوع الخشبي المائي يصح استخدامه في المشاوير الصباحية.

عطر نوتيكا فوياج للرجال Nautica Voyage

مكونات العطر:

مقدمة العطر: الأوراق الخضراء، التفاح.

قلب العطر: الميموزا، زهرة اللوتس.

قاعدة العطر: العنبر، المسك، طحلب البلوط، أخشاب الأرز.

عطر Nautica Voyage

يأتي العطر بحجم 100 مل و 200 مل بزجاجة سمائية زرقاء وسعر مناسب.

تحياتي : Nero

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

6 تعليقات

  1. من عطوري المفضلة
    عطر منعش جدا وراقي يشعرني بالحيوية والنشاط
    مع نسمات زهرة اللوتس اللطيفة
    فوحانه جيد
    ثباته جيد
    سعره مناسب جدا

  2. عطر صيفي جميل ولكن الاصدارات الاخيره ضعيفه في الثبات وفي الفوحان كامعظم الاصدارات الحديثه للاسف

  3. عطر جيد جميل اشتريته من المانيا بسعر 8 دولار اداء جيد فوحان جيد ثبات جيد رائحة منعشة مقارنة بسعره الرخيص التقيم ككل 7.50/10

  4. هذا هو اكثر عطر صيفي مبيعا حول العالم ، ولا تجد شخصا خبيرا او مهتما بشأن العطور الا ويكون voyage من بين توصياته .

    عندما ارش العطر اشم منه بداية رائحة الخيار ( بدلا من التفاخ الاخضر ) مع رائحة خضراء والقليل من البطيخ ، بعد ١٠ – ١٥ دقيقة اشم رائحة زهرية رطبة ورائحة شبيهة بنسيم البحر او رائحة مائية وبعد ذلك تبرز نوتة المسك وقليل من الاخشاب .

    رائحة العطر ليست هرمية ومتدرجة بشكل دقيق ، هي قد تكون خطية نوعا ما ، فاكهية زهرية مائية خضراء مسكية خشبية ، عطر منعش ، سلس ، عطر التبريد والهواء البارد ، عطر النظافة ، آمن وسهل الارتداء .

    عطر خفيف مريح جدا ممتع ومشرق وجذاب ، لا يضايق احد ، مع ذلك فهو ذكوري ، رائحته جميلة ليست صناعية ، يعطي احساس يشابه رائحة الانسان بعد الاستحمام .

    اذا كنت لا تحب نوتة الحمضيات بالعطور الصيفية ، او زهقت منها ، فهذا العطر هو خيارك ، هو عطر الاجواء الحارة ، ويمكن استخدامه في قاعات الالعاب الرياضية ، وفي التنزه والتسوق ، للمكتب ، وللاستخدام اليومي ، مع الملابس الكاجوال .

    ثبات العطر على الجلد بحدود سبع ساعات مع فوحان بحدود ساعة ونصف ، يمكن ارتدائه من الشباب بسن المراهقة ، والاكبر منهم عمرا ، يحصل على الاطراءات ، زجاجته انيقة وجميلة ، مناسب جدا لتقديمه كهدية لأي شخص .
    نسختي من اصدار سنة ٢٠١٧ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.