عطر أولمبيا أكوا باكو ربان Olympea Aqua Paco Rabanne

عطر أولمبيا أكوا من باكو ربان للنساء

Olympea Aqua Paco Rabanne

ظهر عطر Olympea Aqua من باقة عطور Paco Rabanne في عام 2016 كأحد العطور الزهرية الأكواتك للنساء، و يعتبر نسخة معدلة من عطر Olympea Paco Rabanne الشهير.

عطر أوليمبيا أكوا باكو ربان Paco Rabanne Olympea Aqua Eau de Toilette

وصف رائحة عطر Olympea Aqua Paco Rabanne

رائحة أشبه بحلوى غزل البنات أو Cotton Candy مع نفحة من الياسمين و أزهار البرتقال، و في خلفية المشهد العطر تعزف نغمة خافتة من البرغموت و اللارنج، لتضفي طابعا لطيفا على العطر. بذلك يختلف هذا العطر عن عطر أولمبيا Olympea الذي كان التركيز فيه على رائحة الحلوى و ماء السكر الممزوج باليوسفي! كما أن Olympea Aqua مناسب لكل الفصول، على عكس عطر أوليمبيا الذي يفضل استخدامه فقط في الشتاء. باختصار: عطر أولمبيا أكوا هو نسخة مخففة و محسنة من العطر القديم.

عطر جميل و ظريف، يصلح للفتيات و النساء الناضجات على حد سواء، مع درجة ثبات و فوحان مقبولة و كافية بدون إزعاج.

متاح لدى معارض العطور الكبرى في زجاجات سعة 80 مل و 50 مل على هيئة ماء تزين Eau De Toilette. سعر عطر أوليمبيا أكوا باكو ربان Olympea Aqua Paco Rabanne ما يعادل 250 ريال سعودي للزجاجة الكبيرة على مواقع الإنترنت الأمريكية.

ثم في عام 2018 ظهرت نسخة جديدة من عطر أولمبيا أكوا تحت اسم Olympéa Acqua Eau de Parfum Légère وهي تختلف في الرائحة قليلا، حيث تظهر رائحة سكرية كريمية مع نفحة من عبير البرتقال، مع ثبات و فوحان جيد. صراحة أعجبت كثيرا بهذا الإصدار.

عطر Paco Rabanne Olympea Aqua Eau de Parfum Legere

و السؤال الأن: كم نسخة ستصدر من هذا العطر!

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

تعليقان

  1. كثرة الاصدارات تصبح ممله جدا وتفقد العطر تميزه … اتمنئ تجربته خصوصا ان الاصدار الاول كان مزعج بالنسبه لي لاكن هذا من الوصف والمكونات اتوقع بيكون جميل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.