عطر سنت أوف غولد من تروساردي Scent Of Gold Trussardi

موقع أؤمرني

Scent Of Gold Trussardi

عطر سنت أوف غولد من تروساردي

ظهر عطر Scent Of Gold من Trussardi في 2018، وهو عطر شرقي للرجال و النساء. عطر سنت اوف غولد بمعنى عطر الذهب يحاكي روائح الفخامة الفارهة و الاناقة الإيطالية.

 

سنت أوف غولد تروساردي

عطر Scent Of Gold شرقي يتكون من:

المقدمة : البرغموت – قرفة مدغشقر – البرونول (مركب يوجد في قشور  الفواكه و النباتات العطرية).

القلب : الياسمين – التبغ – البنفسج.

القاعدة : اللابدانوم – الباتشولي – الفانيلا.

سنت أوف غولد تروساردي

يأتي عطر  Scent Of Gold على هيئة ماء عطر في زجاجة تروساردي باللون الذهبي مع بجوانب و غطاء باللون النحاسي و العبوة بنفس الألوان.

 

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

بواسطة شيماء يحيى

أعشق العطور و أتكلم عنها معكم، أتابع أخبارها و أنقل جديدها إليكم

تعليقان

  1. عذرا أستاذتنا شيماء، هذا العطر لا يستحق هذا المنشور المقتضب.
    لا أتفق مع بعض مرتادي أحد منتديات المحترفين في عالم تقييم العطور حينما يشبهون هذا العطر بأحد أيقونات توم فورد ( بلاك أوركيد) ! أرى أن حكم التشبيه غير منصف.
    قد تكون البداية الفاكهية السكرية اللاذعة مضللة في ذلك التشبيه ، لكن مع هدوء هذه الرائحة و مع قليل من الانتظار تاخد شغل ايطالي فخيم. هجوم مباغت للتبغ المولف بحرفية منقطعة النظير من الزهور إلى أن تصل إلى قاعدة عطر شرقية عنبرية يتفنن العديد من مبدعي عطور الدور الايطالية في مزجها دائما مع نوتات القلب ليعطيك عطر طاغي الحضور من الفخامة.
    العطر ذو أداء متميز بثبات عالي جدا و فوحان قوي و خامات عالية الجودة ، أرى أنه عطر مناسبات في المقام الأول أو السهرات في ليالي الخريف والشتاء
    تقبلوا التحية والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.