عطر Bois de Vetiver Karl Lagerfeld للرجال

Bois de Vetiver Karl Lagerfeld

العطر الرجالي Bois de Vetiver من الدار الفرنسية Karl Lagerfeld ظهر عام ٢٠١٧ كأحد عطور الأخشاب الأروماتك.

عطر Bois de Vetiver Karl Lagerfeld للرجال

افتتاحيته حمضية منعشة وخفيفة وقلبه يتألق فيه نجيل الهند (الڤيتيڤر) مع دفقات من ورد الجوري الجميل والخاتمة تكون مع المسك والباتششولي.

مكونات قليلة وبسيطة كحال العطور الحديثة، الظاهر فيها الڤيتيڤر. توليفة عطرية تجعلك تعيش الاحساس كأنك تمشي وسط غابات مليئة بالنباتات الخضراء في موسم الربيع حيث الهواء اللطيف ودرجة الحرارة المعتدلة.

عطرنا الأخاذ والجميل هذا له شخصيته الخاصة والمميزة، وذكوريته واضحة مما يجعله محط إعجاب النساء به ، أراه مناسب للاعمار المتوسطة وكذلك ملائم تماماً للارتداء خلال العمل.

يقف خلفه أنف العطرجي الشهير Christophe Raynaud مصمم الكثير من العطور الناجحة مثل: مجموعة 1 Million الرجالية، ومجموعة Roberto Cavali Uomo، ومجموعة La Nuit Tresor Lancome النسائية، و عطر Fraiche Issey Miyake، و عطر Azzaro Chrome Legend وغيرها.

ثبات العطر جيد. يدوم على الملابس بحدود ثمان ساعات، لكن فوحانه دون الوسط، أنصح بتجربته سريعا بأقرب متجر لبيع العطور، و إذا لم تتمكنوا من تجربته فقوموا بأقتناءه ولن تندموا .

عطر Bois de Vetiver Karl Lagerfeld للرجال

يأتي بزجاجة أنيقة جدا وبحجم ١٠٠ مل وبتركيز ماء تزيين وبسعر منخفض.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

5 تعليقات

  1. بعد الارتداء الكامل للعطر فى الجو الحار عدد 6 رشات
    ثباته جيد جدا على الملابس فوحانه ملحوظ لمده ساعتين تقريبا ثم يكون قريب من الجسم تستطيع شمه و ملاحظته لمده تترواح حتى 6 ساعات تقريبا او تزيد
    يصلح للاستخدام المكتبى
    نقاء الرائحه و تناغم النوتات جيد ( حمضيات و فيتيفر )
    تتذكر تير دى هيرمس مع كل لمحه من نفحاته
    التقييم مقارنه بالسعر جيد جدا

  2. الكريم Msinger
    ياريت لو كان فوحان الزجاجة التي لدي مثلما قلت حضرتك ( ساعتين) لاني فعلا يقهرني ان هذا العطر الجميل والرائع دون فوحان ، فهو قريب من الجسم دائما .
    علما اني اقتنيته ببداية اصداره ، يعني نسختي من الاصدار الاول له .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.