عطر جيسيكا سيمبسون Fancy Love للنساء

Fancy Love Jessica Simpson

عطر Fancy Love للنساء هو أحد عطور المشاهير، يعود لنجمة البوب الأمريكية جيسيكا سيمبسون Jessica Simpson التي قدمت عدة عطور ناجحة. ظهر عطر Fancy Love في عام ٢٠٠٩ حيث تم وصفه بأنه الشعور الخالد بالحب!

مكونات العطر المعلن عنها:
مقدمة العطر: البرغاموت، أزهار الخوخ، أوراق نبات الغوجي، روائح زهرية. القلب يتكون من: اللوتس، الفاوانيا، فرانجيباني (الياسمين الهندي)، الورد التركي والياسمين. أما مكوناته الأساسية في القاعدة فهي: العنبر، المسك والباتشولي.

بعد أن شممت العطر لمرات عديدة وجدته رقيق ناعم مريح بريء وأنثوي، زهري كريمي (بسبب نوتة العنبر ) مع حلاوة قليلة، يمكن أكتشاف نوتات زهرة الخوخ والياسمين والورد والعنبر أكثر من غيرها فيه، يشبه عطر Burberry Woman لكنه أجمل وعصري أكثر، يدوم طويلا على البشرة مع فوحان متوسط.

العطر ينال إعجاب الجميع ولا تجد من يرفضه أو يتحسس منه، وينال استحسان الرجال إذا شموه على النساء، كما أنه متعدد الاستخدامات، حيث يمكن ارتدائه للعمل أو الخروجات الطبيعية وكذلك الزيارات واللقاءات، وطوال مواسم السنة وإن كان في الربيع سيكون مميزا أكثر.

عطر جيسيكا سيمبسون Fancy Love للنساء

يأتي بزجاجة بسيطة غاية باللطافة والجمال والنعومة وبتركيز ماء عطر Eau de Parfum وبسعر منخفض.

فراس محمد

4 تعليقات

  1. اخي الكريم
    هاوي
    العطر لدينا منه بالمنزل زجاجتين
    ورائحته ليست صناعية ولا مزعجة ولا رخيصة ، وكل من يشمه يعجب به .
    فالواضح حضرتك جربت نسخة تقليد .

  2. عطر جميل .. ومميز ..
    قد يناسب فئة عمرية .. من النساء دون الصبايا .. +30 سنة واكثر ..

  3. اخي فهد التميمي
    فعلا هو عطر جميل ومميز كما ذكرت حضرتك ..
    لكن الذي لمسته اعجاب حتى الشابات دون عمر ٣٠ سنة به .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس