عطر Tabac Vert من باقة عطور Rogue Perfumery

Tabac Vert Rogue Perfumery

ظهر عطر Tabac Vert من باقة عطور Rogue Perfumery في عام 2017 كأحد عطور الأخشاب و التشيبر للرجال، والأنف ورائه للسيد Manuel Cross.

هناك الكثير من الناس لا يحبذون رائحة التبغ وذلك راجع طبعا لسوء استعماله. هذه النبتة التي خلقها الله كسائر النباتات الأخرى، و التي حينما توظف في صناعة العطور تصبح رائحتها متميزة، لاسيما حين يضاف إليها مكونات أخرى تدخل في نفس الصناعة.

والعطر موضوع الحديث اليوم Tabac Vert هو واحد من العطور التي تقدم على أنها صنعت لمن يحبون رائحة التبغ. رائحته تستحضر لنا العالم القديم بأدواته المصنوعة من الخشب الفاخر والجلد الناعم والنباتات التي أصبحت اليوم نادرة الوجود.

حسب تجربتي مع هذا العطر أقول بأن الواضح في رائحته هي أوراق التبغ الداكنة في صورتها الخام و وردة القرنفل الجميلة والتي تبقى فواحة حتى في القاعدة ومصحوبة بشكل خفيف من طرف الياسمين، يأتي بعدها طحلب البلوط ( السنديان) وخشب الصندل في الخلف لتلطيف خشب الأرز الجاف، والتوابل في العطر لها دور ايجابي أبعدته عن النوتة السكرية بالإضافة إلى مكون العنبر. الرائحة الصابونية في Tabac Vert حاضرة وزادته كلاسيكية و فخامة.

Tabac Vert Rogue Perfumery Manuel Cross

خلاصة القول: التناغم الذي حصل فيما بين التبغ وباقي المكونات أعطى في نهاية الأمر رائحة تبغية زهرية خضراء على قاعدة خشبية. ويبقى Tabac Vert كأحد العطور الشيبرية الجميلة في نوع الرائحة والقوة في الثبات والفوحان. عطر شتوي ربيعي بامتياز.

رابط لشراء العطر من الموقع الرسمي لدار Rogue Perfumery

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

تعليق واحد

  1. سلمت أستاذ يوسف على الصوره الدقيقه لأجواء العطر .. فمن خلال الوصف تبادر للذهن أن العطر ذو طابع عصري متقن يحاكي كلاسيكيات حقبة الثمانينيات رغم أن الزجاجه توحي بتصميمها لتلك الحقبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.