عطر باتشولي أبسولو توم فود Tom Ford Patchouli Absolu

Tom Ford Patchouli Absolu

تم اطلاق عطر باتشولي أبسولو من باقة عطور توم فورد الحصرية عام 2014 وهو عطر خشبي للرجال والنساء.

من عمق الكلاسيكية الأنيقة جاء عطر باتشولي ابسولو من توم فورد، لينضم إلى روائعه التي يتحفنا بها من وقت لأخر، بفضل تركيبته المختارة بدقة متناهية، تحت عنوانها العريض “الباتشولي” هذا المكون الرائع في الرائحة والذي يمنح مرتديه الثقة الزائدة في النفس.

يضم تشكيلة فريدة من أوراق الغار وإكليل الجبل وخشب الغاياك وزيت سيبريول وخشب الكشمير وحبوب التونكا والطحالب والعنبر والمسك والجلد.

كل هذا الحضور المكوناتي الراقي جعل من العطر وكأنه تحفة عطرية أتية من مدرسة عطرية قديمة! موجهة لمن يعشق الثبات والوقار.

عطر جد متأصل وغامض نوعا ما وتحيط به هالة روحانية تسمو بك من أسفل إلى أعلى. خشبية العطر تتمتل في وجود مكون الباتشولي والكشمير اما الرائحة الترابية الارضية فراجعة لرائحة طحلب السنديان (البلوط) وباقة مختلفة من نباتات عشبية خضراء. رائحة الجلد حاضرة في العطر بقوة وتأتي من حيث الترتيب بعد الباتشولي، وإضافته إلى جانب باقي المكونات أعطى مذاقا خاصا وفريدا. وفي الأخير نلاحظ رائحة بلسمية لا توصف من روعة جمالها. وهناك طبعا لمسة كريمية لها نصيبها من الوضوح في العطر و أعتقد أن مكونات خشب الغياك مع المسك والعنبر هي المسؤولة عنها.

عطر باتشولي أبسولو توم فود Tom Ford Patchouli Absolu

عطر Tom Ford Patchouli Absolu ناضج وذكوري جدا وغامض نخبوي، وهو بمثابة دعوة خاصة لكل من يعشق مكون الباتشولي الجميل والرائع.

يؤدي الغرض المطلوب في الحفلات وأيضا الخرجات المسائية، وهو أيضا أنيسك في البيت وأنت تحتسي كوب شاي أو قهوة وهكذا يمكنك أن تستمتع بهدا العطر في مناسبات مختلفة.

وخلاصة القول لايسعني إلا أن أنوه بهدا العطر الرائع لأنه حصل تناغم فعلي بيني وبينه و وجدت فيه بعض ما أنا أبحث عنه في مسيرة العطور دون توقف.

متاح لدى موقع فراغرانس إكس الأمريكي بسعر 345 دولار للزجاجة سعة 100 مل و 205 دولار للزجاجة سعة 50 مل مع شحن دولي عبر الرابط التالي: Tom Ford Patchouli Absolu Eau de Parfum

مع تحيات: يوسف قنطري

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

5 تعليقات

  1. جميل جدا في الشتاء والربيع ولامانع من ارتدائه في مساءات الصيف والخريف ادا كان الجو معتدل

  2. ماجربت هذا العطر..
    ولكن اجمل عطر باتشولي شميت ريحته هو سولو باتشولي من فيرتوس.. وهو اللي غيّر نظرتي لعطور الباتشولي اللي كرهته سابقاً بسبب عطر نيكولاي
    ولكن عطر سولو باتشولي عطر جميل جداً .. رائحة جميلة + ثبات خورافي + فوحان ممتاز .. فوحانه واااااضح وبنعومه بدون ازعاج ابداً ابداً.. فقط تحس بفوحانه شذى جميل كنسمات الهوى

  3. صدقت ابوخالد سول فيرتوس ثاني اجمل عطور الباتشولي اللي اقتنيتها..مع الشكر لكاتب التقرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.