عطر اسنترك موليكيول Escentric Molecules 02

صدر عطر اسنترك 02 عام 2008 من شركة اسنتريك الإنكليزية ومصمم العطر جيزا شون وهو مصمم عطور الماني وهو الأنف خلف أكثر عطور هذه الدار ومصمم لعدد من عطور أرموند جين، والعطر مصنف شرقي زهري للرجال و النساء.

عطر اسنترك Escentric 02

مكونات العطر من زهور السوسن والياسمين ومكون “الأمبروكسان” وهو أحد المكونات الرئيسيه لرائحة العنبر الزكيه الناعمة ومكون اخر يسمى “أيزو إي سوبر” هو مركب كيميائي عطري ذو رائحة طيبة – جافة، خشبية تشبه أخشاب الأرز، مع جوانب من العنبر و نجيل الهند و الباتشولي. ودائما هذا المصمم يستخدم مكون “أيزو إي سوبر” في كثير من عطوره.

رائحة عطر اسنترك Escentric 02 جميله جدا تصلح لأجواء الصيف رائحة شبابية مريحه للنفس وتعطيك شعور بالانتعاش والنظافة والفرفشه والعطر ناعم استنادا لمكون الامبروكسان الذي أعطاه هذه النعومه.

و العطر الذي في اجوائه مقاربة لهذا العطر من وجهة نظري وحسب تجربتي هو عطر لاكوست تشالنج، ولكن اسنتريك 02 أفخم وأجمل.

عطر اسنترك 02 يصلح للرجال والنساء. ثبات العطر جيد وفوحان جيد أنصح بتجربة العطر واقتنائه لمن يبحث عن الراحه والفرفشه سعر العطر تقريبا 75$ دولار أمريكي.

هناك أيضا عطر Molecules 02 من نفس الدار و غالبا ما يشترى عشاق العطور العطرين جنبا إلى جنب ليعزز أحدهم رائحة الأخر! و يحوي عطر موليكيول 02 مركب الأمبروكسان AMBROXAN™ المركز، و هو يعطي عبيرا يشبه إلى حد ما رائحة العنبر الطبيعي.

عطر موليكيول Molecules 02

تحياتي/ أخوكم مثنى الدليمي

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

5 تعليقات

  1. بالغ الشكر و التقدير أخي الحبيب على التقرير و الجهد المبذول. في إنتظار جديد تجاربك

    فيما يخص العطر فالعطر -كما تفضلت أخي الكريم- شبابي لطيف و أظن أنه سيعجب شريحة عريضة من الناس.

  2. امتلك عطر موليكيول 02
    عطر جميل جداً وغريب جدا لا تشم له رائحه وفي لحظات تفوح رائحه عنبر ناعم يثبت على ملابسي أكثر من 12 ساعه لكن الفوحان ضعيف تمنيت لو هذه الرائحه الجميلة لها فوحان قوي ملاحظة بعض الناس لايشم له رائحه إطلاقاً

  3. هل يمكنك تجربته أخي الكريم بالترافق مع اسنترك 02 ؟ أظن أن موليكيول يستخدم كمعزز لرائحة العطر الأول، مالم أكن على خطأ!

    أرجو من الأخوة مشاركتنا بتجاربهم

  4. أنا من مستخدمي هذا العطر الأكثر من رائع . العطر ناعم متوازن أنيق شبابي يلتفت الإنتباه فوحانه متوسط لا يتعدى الوسطيه . مركباته الصناعيه لاتعيب مزيجه الممتاز فالإحترافبه بتداخل المركبات أتى بقارورةٍ تستحق الحب والإحترام . تشعر معه بالتجديد والأناقه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.