عطر أحلم بباريس I Dream of Paris من فلورايكو Floraïku

موقع أؤمرني

عطر أحلم بباريس I Dream of Paris من باقة عطور فلورايكو Floraïku بحسب وجهة نظري واحد من أفضل العطور الزهرية الفاكهية للنساء على الإطلاق. لماذا؟ دعوني أشرح لكم.

رائحة عطر I Dream of Paris تشبه التجول وسط حقول الورد التركي و حدائق الفواكه اليانعة. تخيل مزيج من عبير البرقوق و التفاح و الورد في تناغم عجيب لا تطغى رائحة على أخرى! مزيج غاية في الجاذبية و التوازن عززته رائحة البرتقال الأحمر (برتقال الدم) مع الباتشولي و أخشاب الغياك، و في خلفية العطر تعزف نغمة مسكية غاية في الحسن و الجمال.

أضمن لك أنك ستبذل جهدا كبيرا لفصل أي من تلك المكونات، فالعطر و بحق باريسيا أصيلا، تمتزج فيه المكونات جميعها، لتخرج لك معزوفة عطرية فريدة.

I Dream of Paris Floraiku Eau de Parfum

عادة عندما يأتي ذكر العطور الزهرية الفاكهية، فغالبا ما تتحفنا دور العطور بروائح فاكهية مثيرة للغثيان ممزوجة برائحة زهرية رخيصة تجعل العطور أشبه بروائح العلك و السكاكر! أو ربما مستحضرات غسيل الملابس من صنف داوني! إزعاج خام صراحة! لكن في هذا العطر، الأمر مختلف كل الإختلاف.

عطر “أي دريم أوف باريس” متاح على موقع Floraïku الرسمي و السعر حوال 255 يورو – وقت كتابة الموضوع – في زجاجة سعة 50 مل على هيئة ماء عطر Eau de Parfum و عبوة صغيرة إضافية سعة 10 مل لحقيبة اليد.

أنصح بشراء العطر و بدون تجربة عاشقات عبير الورد الممزوج بالفواكه و المسك.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

3 تعليقات

  1. الله الله على قلمك يا نوارنيوم قمه في الابداع والجمال

    خالص الود لك والاحترام صديقي العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.