عطر لاكوست الرجالي Lacoste Pour Homme

ظهر عطر لاكوست الرجالي Lacoste Pour Homme سنة 2002 من الدار الفرنسية ذائعة الصيت لاكوست الشهيرة بعلامة التمساح.

النوتات المعلنة للعطر هي:-
الافتتاحية : البرقوق، التفاح الاخضر، جريب فوت و البرغموت.
القلب : القرفة، الفلفل الوردي، الهيل، العرعر.
الخاتمة: الفانيلا، رائحة شراب الرام، المسك، خشب الصندل، خشب الارز، اللابدانوم.

بعد استخدام مطول للعطر وجدت أن البرقوق (العنجاص الاسود كما يسمى باللهجة العراقية) والتفاح الأخضر هما النوتتان الأكثر وضوحا عند بداية رش العطر، وبعد انتهاء مرحلة الافتتاح تدخل القرفة (الدارسين) والهيل، لكن القرفة هنا لا تكون صارخة وخشنة أو خانقة، بل تكون دافئة ومقبولة وتعطي لمسة بهاراتية بسيطة للعطر. وفي الخاتمة تتميز الفانيلا بطابعها الكريمي مع نوتة لا أعرفها! مع لمحات من خشب الصندل.

عطر Lacoste Pour Homme للرجال

العطر فاكهي مع حلاوة قليلة، وشيء من الدفئ بسبب القرفة والهيل وأيضا كريمي نتيجة الفانيلا والصندل. رائحته لطيفة وراقية وأنيقة ومريحة وشبه منعشة وغير معقدة، آمنة تماماً، سهل الارتداء، لا يسيء لأي شخص، عطر ذو رائحة طيبة وينجز المهمة.

هو ليس من عطور الإثارة والاغراء، ولا من عطور القوة والسيطرة وبسط النفوذ، ولا عطور الانتعاش وصالات الرياضة، إنما هو عطر عام للاستخدام المتعدد، لليل والنهار، مثالي جدا للمكتب، أو الجامعة وحتى الثانوية ولجميع الأعمار.

عطر لاكوست الرجالي Lacoste Pour Homme يمكنك اقتنائه دون تجربة، وكذلك ارتدائه دون تفكير أينما تود الذهاب، وفي كافة فصول السنة وخاصة الربيع والخريف، لن يخذلك.

ثبات العطر على الجسم من 4 إلى 6 ساعات مع فوحان متوسط وسعر في متناول الجميع. وحسب رأيي هو أفضل عطر رجالي من دار لاكوست، ومن الجواهر المخفية.

مع تحيات/ فراس محمد عباس

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

--------

--------

3 رأي حول “عطر لاكوست الرجالي Lacoste Pour Homme”

  1. بالغ الشكر و التقدير أخي الكريم على الترشيحات اللطيفة، و كل عام و أنتم جميعا بخير.

    بحسب تجربتي للعطر فهو كما تفضلت أخي الكريم، عطر لطيف و جميل و يصعب أن تجد من لا تعجبه رائحته. لا يعيبه غير ثباته و فوحانه المحدود، لكن لعل ذلك ميزة لمن يحب العطور اللطيفة الهادئة، و كذلك للإستخدام الرومانسي في الأوقات الحميمية.

    تقبل خالص الود

أضف تعليق