عطور Strangers Parfumerie التايلاندية

المصمم Prin Lomros هو شاب تايلندي موهوب، لديه حالياً أربع براندات عطرية مختلفة يُديرها ويُصمم عطورها بنفسه ومنها هذا البراند Strangers Parfumerie و Prin و Prissana و Pryn Parfum، مع تصميمه لعطور أخرى لبراندات كثيرة منها عطرين للبراند الشهير Zoologist Perfumes وهما Bat و Sloth ويستخدم في كافة عطوره مواد عطرية نقية على قدر عالي من الجودة والكمال، وددت أن أتحدث عن باقة مختارة من عطور هذا البراند التي أجدها مُميزة وغير مكررة تستحق الإشادة بها والأشارة أليها، كذلك فهي تصدر بحجم 30 مل وسعر مايعادل 100$ تقريباً، وإليكم بعضاً منها.

Strangers Parfumerie
عطور Strangers Parfumerie للرجال و النساء

١- عطر Cigar Rum :
من العطور القليلة جداً التي جسدت تسميتُها بكل وضوح، وقدمت رائحتهُ دون تعقيد، وبلا خدوش أو رتوش، فهو كما هو سيجار كوبي وشراب الرم المستخلص من قصب السكر الممزوج مع الفاكهة المجففة من البرقوق والكرز، والمُعتق في براميل من خشب البلوط، مع خلفية عنبرية بلسمية تلعب في الخفاء في ظل أجواء رائعة لن أجد لها عطراً أستطيع مقارنتهُ بها من عطور التبغ والرم القليلة التي لم تُشبع ذلك الشغف الذي كنت أنتظرهُ منها.
هل جربت عطر Plum Japonais و Tobacco Vanille من توم فورد ؟ حسناً ، تخيل إنك تأخذ التبغ فقط من عطر التاباكو وتمزجهُ مع عطر Plum لتحصل على هذا المزيج الفاخر من Cigar Rum ولكن بحلاوة أقل وصورة أخف.
العطر يصدر بنسختين، الأولى ماء عطر وهي النسخة التي أراها مُناسبة للشباب الذين يودون أن تكون رائحتهم تدور حولهم. وهناك نسخة الأنتنس المُكثفة التي أُضيف أليها الجلود مع تخفيف اللمسة السويتية والتي أجدها تُناسب رجل وقور بمعطف جلدي تختلط فيه رائحته بالسيجار والرم.

٢- عطر Comme un carrousel:
هل تُعجِبُكَ رائحة مُعجنات السينابون ذات الطعم المُتبل بالقرفة؟
وهل يُعجبك أن تشرب معها علبة من الكولا ؟ حسناً إذن .. هذهِ هي بالتحديد رائحة هذا العطر إذا ما تجاوزت العشر دقائق الأولى من إفتتاحية الزنجبيل المطحون الجاف وبعدها يبدأ وقت الإستمتاع في عملية دمج رائحة السينابون والكولا مع بعض مُحاطة بالتبغ والعنبر والفانيلا بطريقة بارعة ماتعة لاتنفك من شمها بين الحين والأخر، رائحة الكولا هي عبارة عن أكورد من النوتات العطرية مُكون من ( زيت الحمضيات، كراميل، قرفة، فانيلا ) عطر جميل ومُميز، ذو ثبات جيد وفوحان متوسط، يُناسب أولئكَ الذين يبحثون عن العطور المتفردة التي لاتشبه غيرها.

٣- عطر SM Cafe:
كافييه هو مكان تم إضاءة أبعادهُ الأخرى غير المرئية منه، حيثُ خرج برائحة هذا العطر المستقل بذاته بعيداً عن النمطية المتعارف عليها في أن يكون رائحة قهوة فقط، فشمل بها المقهى بأكمله من المقاعد الجلدية والمناضد الخشبية مروراً بأجواء السيجار الكوبي، والحلوى التي تُقدَم فيه بتوليفة شرقية نقية متفردة من حبوب القهوة المُحمصة والتبغ، اللذان تم لَفَهُم بالجلود الروسية المُحاطة بدُخان الأخشاب، تنتهي بابتسامة عنبرية مُحلاة بمسحة خفيفة من العسل ورائحة غير مكررة تدخل ضمن مصطلح حديث يُسمى الجورماندية المُرة يعبق بها العطر عبر جميع مراحله التي يمر بها بتوقيتات محسوبة وتركيبة مدروسة تتغير ملامحها بشكل مستمر مع مرور الوقت بثبات جيد وفوحان متوسط رغم ثقل المكونات المتواجدة.

٤- عطر Magenta Pop:
ذكريات الطفولة والحلوى يستحضرها المصمم في هذا العطر الجورماندي الذي أصدرهُ حديثاً في عام 2020 والمفعم برائحة الفواكة من العنب والتوت الأسود، المُحلاة تارة بالعسل، وأخرى بالكراميل بمشاركة رحيق الورد وأخشاب الأرز، مع سحابة تابلية تتراءَ في وسط ونهاية المشهد من القرفة وعرق السوس والتبغ ممزوجة برائحة العسل التي أصبحت بعد ذلك سموكية غامقة.
بالرغم من وجود الروائح السكرية من العسل الداكن والكراميل إلا أنَ رائحة العطر حافظت على توازنها وتفردها، ولم تكن مؤذية أو مُسببة للصداع كما هي عادة مثل هكذا توليفات سكرية.
العطر مُفرح ومُبهج كرائحة، رائع ومُميز كتوليفة، كونها شملت على العديد من المكونات التي ذابت جميعها بإنسيابية، وقد ذكرت فقط ماهو واضح منها، نقاء المكونات في أعلى مستوى، يُبدع في الشتاء ومُناسب جداً للجنسين، سوف يجعل من يرتديه كقطعة حلوى candy، يود الجميع أن يقتطع قطعةً منه.

رأي واحد حول “عطور Strangers Parfumerie التايلاندية”

  1. ألف شكر لك أخي الساعدي على هذا المقال الرائع وإلقاء الضوء على هذا البراند المميّز ؛ ايضاً لديهم العديد من العطور الصيفية الجميلة والمنعشة كان بودّي لو ذكرتها في هذا المقال .. وشكراً

أضف تعليق

هل تبحث عن عطور طيبة الرائحة تناسب معظم الأذواق مع أسعار لا تقاوم؟ عطور منديس تقدم شحن سريع لدول مجلس التعاون الخليجي و مصر: يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب أو التليغرام، إضغط هنا للتعرف على عطور منديس