عطر ستيكي فينجر من فرانشيسكا بيانكي STICKY FINGERS – FRANCESCA BIANCHI

هذه الدار الهولندية نشأت حديثا من بضع سنوات على يد مصممة عطور اسمها فرانشيسكا بيانكي , في الحقيقة لا أعرف لها تاريخاً ، قد يكون ذلك قلة بحث مني ولكن بصمات هذه السيدة في عطورها واضحة ، بصمة بوهيهمية حرة لا قيود لها.

أحد العطور الذي جربتها من هذه الدار هو عطر ستيكي فينجر، تم إصدراره عام 2020 ، لن أصول و أجول كثيراً في نوتات العطر ، لكن دعني أخبرك ماجال في قلبي بعد شم هذا العطر. هذا العطر مثل فتاة أحلامك التي لن تقابلها طيلة حياتك ، صهباء (ذات شعر أحمر) ، لها عيون زرقاء خالطتها أشعت الشمس لتصبح لها لون أزرق كالسماء ، لا تتحدث كثيرا ، عيونها عميقة كافية لتأسرك عن الكلام ، فقط تنظر لها في إعجاب.

هذا ماحدث معي-مشدوها مما شممت- ، الباتشولي بصورته الجافة مخلط باحترافية عالية مع التبغ و أخشاب القرفة الحلوة والصندل مع انطباع جلدي انيمالك راق لكسر حدة الباتشولي  المتحرر في العطر ليتشكل في مخيلتك فخامة وجمال ماترتديه هذه الفتاة الشابة والذي يعكس نضجها رغم صغر سنها .

تظل الرائحة معك ، لا تريد أن تستخدمها في اليوم التالي حتى لا يفتضح أمرك أنك وقعت في أسرها ، لكن تجد نفسك رغما عنك تريد أن تشم عبق الرائحة لعلك تقابل فتاة الحلم في مناسبة خاصة من جديد.

العطر محايد من وجهة نظري الشخصية ، لايصلح للشراء الأعمى -وهو طبيعة الحال لمنتجات هذه الدار- . سعة العطور فيها موحدة 30 ملل بتركيز الاكستريت بارفوم، قد يكون السعر مرتفع نوعا ما على هذا الحجم ، لكن الفلوس حلال فيها هههههه و بخة العطر منها ليها وزن.

تقبلوا تحياتي ، دمتم معطرين وآمنين

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.