عطر كيليان أنجلز شير

موقع أؤمرني

عطر كيليان أنجلز شير ، ،

By Killian Angels share

صدر هذا العطر حديثآ عام ٢٠٢٠ ،، والانف خلف العطر هو Benoist Lapouza

هذا العطر من العطور التي أحدثت ضجة كبيرة بعالم العطور في الفترات الأخيرة ،، الي جانب تحقيقه لنجاحات كبيرة جدا علي جميع المستويات ،، أهمها المكونات العطرية والأداء العطري الي جانب التصميم الفريد للزجاجة ،، العطر يفتتح نفحاته بنوتة الكونياك ممزوج برائحه مسكرة وفاكهية اقرب بمزيج تفاحي أو برتقالي حسب انفي ، يمر سريعا وتظهر القرفة الدافئة بقوة الي جانب التونكا واخشاب الصندل ونوتة حلوي اللوز القريبة لرائحة الشوكولاته الداكنة ،، ليصبح العطر ذو رائحة جورمانديه مغرية ولكن بانضباط وليس بشكل مبالغ به ..

عطر مثير وعميق ومغري وجذاب بلا ادني شك ، ولكن ! ، العطر ليس جديدا تماما في الرائحة ، فالعطر يسير في نفس الخط العطري لعطر عنبر نارجيل من هيرميس ، وكذلك عطر اواچان من بارفيومز دي مارلي ويوجد تشابه كبير في الرائحة بين الثلاثي ، لكن يتفوق انجلز شير قليلا  من ناحية عمق الرائحة واثارتها .

عطر انجلز شير يقدم أداء مرضي تماما وجيد جدا والعطر بكل تأكيد يناسب الأجواء الباردة ولكن سعره مرتفع نوعا ما .

 

العطر علي منصات عطرية شهيرة فاز بعدة جوائز منها العطر النيشي الافضل بالعام الماضي كذلك العطر الافضل من حيث تصميم الزجاجة . . .

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

تعليقان

  1. عطر جذاب و ممتاز. من أفضل العطور التي صدرت في عالم عطور النيش باهظة الثمن.

    أنصح به الأثرياء بشدة و نشاط. علما بأنه ليس من عطور التوابل و الأخشاب و فرد العضلات.

    عطر مغري حذاب

    ثابت و فواح بشكل كافي جدا

    لا تستخدم عطر انجلز شير للخروج في الجو الحار. العطر ناعم مخملي. يصلح للامسيات في الأجواء المعتدلة و جو الترف و الدعة…. يعني جو الدلع مكيف الهواء : )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.