عطور الاسكندرية وتجربتي الشخصية

مراجعة لبعض عطور الأسكندرية الأمريكية

عطور أربعة عطور مختلفة تمَ تجربتها من براند الأسكندرية لصاحبه الأخ الكريم هاني حافظ،والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأميركية مقراً لها، حيثً كانت كلها جميلة ورائعة،وتتناغم مع روائح عطور معروفة وشهيرة من براندات عالمية كبيرة، وبصراحة كانتالروائح متقاربة جداً والى حد كبير مع العطور الأصلية بحيث تستطيع أن تتعرف علىرائحة كل عطر منها بدون تكلف وعناء.

تقديم المُنتج Presentation من تَغليف وعُلبة وزجاجة وبخاخ كان على درجة عالية منالإحترافية والتَميُز.

عطرين من هذهِ العطور الأربعة كانت مُستلهمة من كنوز توم فورد الأسطورية وهما:

عطر  Bitter Soft المُستلهَم من عطر توسكان ليذر

عطر Sweet Smoke الذي يُحاكي توباكو فانيل.

وقد أبدعت الأسكندرية في إخراجهم بهذهِ الحُله الرائعة، حتى أني أحببت عطر توباكو فانيل أكثر من العطر الأصلي بسبب تقنين الفانيلا فيه، وبروز التبغ أكثر، وهو ماكان ينقص العطر الأصلي.

وأما العطر الثالث فقد كان Royal Equestrian وهو محاكاة لعطر لايتون من بارفام دي مارلي، كان هو الأخر لايقل مستوى عن سابقيه، وقد تم إخراجه بصورة متناسقة بين المكونات التي يسيطر عليها التفاح مع مجموعة من الفواكة والاعشاب والأخشاب.

العطر الاخير كان Zion والذي تم أستلهام رائحتهُ من عطر أليسيوم من روجا دوف، وقدأعجبني أيما إعجاب برغم إنَ تقليده صعب جداً، لكنك تستطيع أن تتعرف على رائحته حال رش العطر، وهذا العطر هو بطبيعة الحال فيه الكثير من السمات البارزة التي قد تم أقتباسها من الكبير أفنتوس.

العطور الأربعة تحمل أسماء وهوية خاصة بها من قبل براند الأسكندرية، وهي ذات نقاء وجودة جيدة جداً قياساً الى العطور الأصلية التي تمَت مُحاكاتها، وبصراحة فقد فاجأني هذا المستوى المُتقدم والمُتطور في صناعة عطور المحاكاة، علاوةً على إنَ هذهِ العطور لاتترك أي بقع عند رشها سواء على البشرة أو الملابس حسب تجربتي وهو مايُحسب لها، مع ذلك التقارب الكبير في الرائحة مع العطر الأصلي، ولاأقول إنهُ طبق الأصل، ولكن من السهولة عليك التعرف عليه إذا كُنت قد جربت العطر الأصلي، وإلا فمن غير المُمكن ذلك

أما الثبات والفوحان لهذهِ العطور فهو بصورة مُرضية جداً، مع الأخذ بعين الإعتبار إنَ تدرج الرائحة بطيء وهو مايصب في صالحها، مما يعطي وقتاً أطول لثباتها، وكذلك في الإستمتاع بعبيرها.

و هذا هو رابط دار عطور الاسكندرية

عطور الاسكندرية

عطور الاسكندرية
4.3 5 0 1
عطور الاسكندرية صناعة أمريكية و تشحن من الولايات المتحدة الأمريكية أو إنجلترا و تمتاز بجودتها مقابل سعرها المتوسط و معظم عطور الاسكندرية تذكرك بعطور نيش أخرى أغلى ثمنا.
عطور الاسكندرية صناعة أمريكية و تشحن من الولايات المتحدة الأمريكية أو إنجلترا و تمتاز بجودتها مقابل سعرها المتوسط و معظم عطور الاسكندرية تذكرك بعطور نيش أخرى أغلى ثمنا.
4.3 rating
4.3/5
Total Score iعطور جيدة جدا بالنظر لسعرها المتوسط
  • الرائحة
    5.0 rating
    5/5
    رائحة عطرر عطور الاسكندرية محل التجربة طيبة و تذكر بعطور أغلى ثمنا
  • الثبات
    4.0 rating
    4/5
    ثبات عطور الاسكندرية محل التجربة على الملابس جيد جدا
  • فوحان العطور
    4.0 rating
    4/5
    عطور الاسكندرية محل التجربة كانت فواحة بشكل كافي

رأيان حول “عطور الاسكندرية وتجربتي الشخصية”

أضف تعليق