عطر سترونجر ويذ يو إنتنسلي Stronger With You Intensely

ظهر عطر سترونجر ويذ يو إنتنسلي Stronger With You Intensely من باقة عطور أرماني Armani في عام 2019 كأحد عطور الفوجير الشرقي للرجال.

مكونات عطر Stronger With You Intensely

الفلفل الوردي، توت العرعر، البنفسج، مع القرفة و الطوفي، و اللافندر محاط بإطار من عبير الفانليا و الكهرمان (عنبر نباتي) و التونكا و رائحة الجلد الشمواه (سويد ليذر أو جلد القطيفة).

عطر سترونجر ويذ يو إنتنسلي Stronger With You Intensely

وصف رائحة عطر عطر سترونجر ويذ يو إنتنسلي

رائحة العطر شهية إلى حد ما و شبابية. هل أعجبتني؟ لا بالطبع لأنني صاحب ذوق كلاسيكي موغل في القدم : ) لكن العطر نال إعجباب كثير من عشاق العطور الشباب حول العالم.

ثبات و فوحان العطر جيد.

أعتقد أن عطر Stronger With You Intensely مناسب أكثر لفصل الشتاء و الاستخدام الليلي (سهرات و حفلات و هكذا مناسبات)

عطر سترونجر ويذ يو إنتنسلي Stronger With You Intensely

هذا العطر يختلف في رائحته عن عطر سترونجر ويذ يو الذي صدر في عام 2017 لكن يجمعهما شيء ما، يجعلهما يروقان لمن يحب أحدهما! ربما لأن الإختلاف بينما ليس كبير أو لأنهما يمحلنا نفس الطابع العطري!

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

5 تعليقات

  1. حاولت احب العطر لكن ماقدرت … احيانا تحس انك معجب بالعطر واحيانا تشعر انه غير مناسب علي الرغم ان العطر يحبه الكثير … اذا استخدمت العطر الكثير يسالك عنه ويمدح فيه الا انا لا اعرف ايه السبب ؟

  2. السلام عليكم

    تعليقي ليس له علاقة بالعطر وإنما يثلج صدري رؤية مواضيع جديدة في موقعنا المحبوب وخصوصا ان الكاتب هو نورانيوم مما يبعث الأمل في ان الموقع/الموسوعة مازال ينبض بالحياة

    وددت التعليق شاكرا لكم كل شغفكم ومحبتكم لمجال العطور واثراء المحتوى العربي للعطور.

    اعجبتني موغل في القدم

    قديمك نديمك

  3. لا احب العطور السويتية للرجل
    وهذا احدها
    لكني لاحظت انه ينال اعجاب جزء لا بأس به من النساء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.