عطر أرسو بروفوموم روما Arso Profumum Roma

تجربة عطر Arso من باقة عطور Profumum Roma للرجال

كوخ خشبي عتيق من شجر الأرز يقع في وسط غابة من أشجار الصنوبر الباسقة، تتدلى فوقه بأغصانها الخضراء التي تفوح دُخانا، يجلس بداخله رجل في منتصف الأربعين من عمره لابساً معطفه الجلدي الأسود في ليلة شتاء باردة لاينفع معها حرارة الموقد الذي كان مشتعلاً! قام وبيدهِ كسرة من خشب البخور رماها فوق نار الموقد ثم عاد لمكانه، وما هي إلا لحظات حتى أمتلأ الكوخ عبقاً ودفئا، وشعور براحة نفسية كبيرة انعكست على مزاجه بهذهِ التوليفة الذكورية الرائعة التي تداخلت فيها جدران الكوخ الخشبية والبخور من جانب، والغابة الخضراء ومعطفه الجلدي من جانب أخر، لتطضح بذلك الصورة الكاملة عن معالم عطر Arso.

عطر أرسو من بروفوموم روما يجمع بين رائحة خشب الأرز و الصنوبر و البخور، في غطاء دخاني تتخلله لمسة خضراء و أخرى راتنجية بلسمية واضحة. الجلود لم تكن بذلك الحضور الكافي بسبب الرائحة الخشبية السموكية، ولكنها كانت متواجدة بشكل بسيط.

توليفة العطر ليست بجديدة كونها تقتفي أثر عطور رجالية شرقية مُميزة أُخرى مثل ميموار من أمواج، كذلك الخشبي البخوري أمواج إنترلود، مع نقاء وجمال لايقل عنهما، رغم أني أفضلهُ عليهما.

عطر أرسو للرجال من بروفوموم روما Arso Profumum Roma

ظهر عطر Arso Profumum Roma في عام 2011 كأحد العطور الخشبية للرجال. متاح على موقع Profumum Roma الرسمي بسعر 225 يورو – وقت كتابة الموضوع – للزجاجة سعة 100 مل على هيئة ماء عطر.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

تعليقان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.