عطر Berlin im Winter من Baruti للرجال و النساء

تقييم عطر Berlin im Winter من Baruti للرجال و النساء

هل هناك روائح خاصة للمُدن تمتاز بها عن غيرها؟ بأعتقادي نعم، فالموقع الذي تقع عليه أي مدينة لهُ دور حيوي في تكوين رائحتها سواء كان ذلك الموقع على البحر أو فوق الجبل أو إنها تفترش الصحراء، أضف الى هذا وذاك الشهرة التي تكتسبها أي مدينة في مجالٍ ما ونمط حياتها، كلُ ذلك يدخل في تكوين وتصوير رائحتها، فرائحة برشلونة غير مدريد، والقاهرة ليست كرائحة الإسكندرية.

عطر Berlin im Winter من روائع عطور هذا البراند التي تمتاز بالنقاء والجودة العالية. كان تصوري في بادئ الأمر قبل تجربة العطر بأنهُ سيكون عطر دافيء لبرد ألمانيا القارس، ولكن المفاجأة إنهُ لم يكن كذلك، بل كان عطر مناسب لكل الفصول والأوقات.

العطر غامض وبسيط، مُبهج وشيق، ذو قوام فاكهي بلسمي عشبي، يجمع بين كل هذهِ الأمور في ذاته وصفاته، غموضه يكمن في رائحته الفاكهية المُفرحة والتي ما أن تستنشق عبيرها حتى تقول بلا تردد إنها رائحة فاكهة المانجا اليانعة بكل تفاصيلها، إلا إنَها ليست كذلك، بل هو أكورد ناتج عن خليط المكونات البلسمية من المُر، والأوراق الخضراء للتوت الأسود، والبرقوق، في ظل وجود باهت للورد والجلود حول الرائحة يحيطونها بشكل خافت، وبهذا الشكل تستمر رائحة العطر بصورة خطية دون تبدلات أو تحولات واضحة تُذكر.

هل هذهِ رائحة مدينة برلين في الشتاء؟
يبدو لي إن رائحة العطر هي أقرب لرائحة الكونياك والرم، والتي قد تبدو إنها تُمثل حياة المدينة الذي يكسر صمت الشتاء فيها.
العطر لذيذ وغير مكرر خصوصاً لمحبي الروائح الفاكهية البلسمية التي لاتحتوي على روائح سكرية.
ثباتهُ جيد جداً وفوحانه جيد.

رأيان حول “عطر Berlin im Winter من Baruti للرجال و النساء”

  1. أحسنت النشر. تحياتي
    هذا عطر اروماتك للجنسين، شتوي خريفي في المقام الأول، وحاصل على تقيم 3.8 من 5 من قبل 222 مشتري في احد المواقع

  2. في الحقيقة ليس لدي تجارب مع عطور هذه الدار، ولكن الملاحظ في عالم العطور هو أن الإبداع في صياغة روائح مميزة أصبح نادرا، حيث أن الكثير من شركات العطور تتجه إلى التقليد ومحاكاة عطور ناجحة من أجل الربحية، ربما الشركة الوحيدة الملتزمة بتقديم جودة عالية مع روائح مبتكرة هي دار أمواج العمانية العريقة.

أضف تعليق