عطر Bois Sikar من عطور Atelier des Ors

عطر Bois Sikar من Atelier des Ors

ليست كل العطور متاحة لكي نتعطر بها ونرتديها ونخرج بها، بل إنَ بعضها مُتاح فقط كي نشمها، سواء من على الرسغ، أو ورق التجربة، أو حتى رشهُ في الهواء، حتى نستمتع بجمال الفن القابع تحتها، وحال هذهِ النوعية من العطور هو حال أي عمل فني خلاق أخر سواء كان أدبي أو فني يجب عليك أن تصغي أليه بتمعن، وتنظر أليه بكل جوارحك ومشاعرك حتى تصل الى بر الأمان من ناحية فهم حالة الغموض التي تلفهُ، والتعقيد الذي ينتابه، وأحياناً كثيرة قد لاتصل. وهذا العطر هو واحد من هذهِ الأعمال الفنية، الذي أجدهُ من الصعوبةِ في مكان التعطر به، رغم جمال الصورة التي ينسجُها.

يبدأ العطر رائحتهُ بشكل ثقيل من أخشاب مُحترقة تمَ وضع أوراق التبغ فوقها أثناء توهجُها، ثم تخمد حرارتها رويداً رويدا مع مرور الوقت ليبدأ دخول الراتنج والبلسم والفيتفير الذي يحاول أن يُهدِأ من قوتها ويُخفف من ثُقلها ومن ثم يختتم بها.

عطر دُخاني خشبي تبغي يُناسب الشتاء، أراهُ من وجهة نظري بأنهُ عطر جميل كَإستمتاع شمي، تحاول من خلاله إستكشاف وإكتشاف الوجه الأخر لقابلية تطويع الروائح العطرية، وقدرتها على تصوير المناظر والمَشاهد الفنية.

<

p style=”text-align: justify”>زجاجة ال 100 مل أعتقد بأن حجمها كبير جداً لهكذا نوع من العطور، لذلك سَمبلتُ منه 5 مل تكفيني بين فترة وأخرى لمعاودة شمها، والتدفئ بدُخان أخشابها المتصاعد، في ليل الشتاء البارد.

العطر تم إصداره في عام 2018.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

تعليق واحد

  1. السلام عليكم اخواني الكرام . اود ان اسأل عن براند ايطالي اسمه once perfume هل سمع به احد او جرب منتجات هاذا البراند لكي يخبرنا عن رأيه بهذه الدار ومنتجاتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.