عطر 31 رو كامبون شانيل Chanel 31 Rue Cambon

موقع أؤمرني

تقييم عطر شانيل 31 رو كامبون إصدار ماء العطر

Chanel 31 Rue Cambon Eau de Parfum

عطر فاتن و حالم، يجسد الروح الباريسية في عالم عطور النساء. هكذا أرى عطر Chanel 31 Rue Cambon الذي يحمل عنوان شانيل في 31 شارع كامبون في العاصمة الفرنسية باريس. تحفة عطرية بأنف العطرجي الشهير جاك بولج Jacques Polge

عطر 31 رو كامبون شانيل Chanel 31 Rue Cambon

وصف رائحة عطر 31 رو كامبون من شانيل:

تخيلي عزيزتي رائحة بودرة الوجه الفرنسية التي كانت شائعة في القرن الماضي، رائحة أزهار السوسن مع دفقات خفيفة من الورد. رائحة أنثوية فاتنة تجسد رقة وحيوية الفتايات و جاذبية و نضارة النساء الناضجات. رائحة أغلى مكياج و أغلى بودرة وجه و أغلى عطر قد مر عليك. ليس كعطور هذه الأيام التي تعبق برائحة التوابل و الأخشاب و الكهرمان أو الفواكه و السكريات! رائحة مغرية كأنها سيدة باريسية تتجول في حديقة قصر فرساي!

مكونات عطر شانيل 31 رو كامبون إصدار ماء العطر:

البرغموت، الفلفل الأسود، السوسن، الورد، ذنابق الأيلنغ، أخشاب عطرية، صموغ عطرية، الباتشولي و الفيتيفير.

أزهار السوسن

 

هل رائحة العطر كلاسيكية قديمة؟

رائحة العطر زهرية بودرية كلاسيكية نعم، لكنها ليست قديمة، ليست كرائحة العطور النسائية القديمة (عطور الجدة من القرن الماضي) بل إعادة صياغة لعطور الأرستقراطية الفرنسية بشكل يروق لسيدات اليوم.

لأي وقت و مناسبة يصلح هذا العطر؟

العطر يناسب جميع الأوقات و المناسبات، لكنه ليس العطر الذي تستخدمية للإستعرض و لفت أنظار صديقاتك، بل هو عطر إغوائي من الطراز الرفيع، يصلح للفت نظر زوجك و استدراجه لفعل ما تردين. فهمتي؟ حتما تفهمين.

هل يصلح هذا العطر للرجال؟

نعم إذا كنت تريد أن يفهمك أصدقائك على نحو خاطيء! أو إذا كنت تحب العطور الزهرية و لا تبالي برأي أقرانك من الرجال!

طبعا ممكن تبحثين على الإنترنت و تجدين البعض يقول عطر سبايسي، عطر خشبي، عطر دافيء، عطر رجالي! صراحة كلام غير صحيح و غير دقيق و كل شخص حر فيما يعتقد. جربي العطر بنفسك على بشرتك و أعطيه بعض الوقت حتى يظهر جماله.

سعر عطر Chanel 31 Rue Cambon Eau de Parfum حوالي 350 يورو – وقت كتابة الموضوع – على موقع شانيل الرسمي للزجاجة سعة 200 مل و 195 للزجاجة سعة 75 مل على هيئة ماء عطر.

31 RUE CAMBONLES EXCLUSIFS DE CHANEL – EAU DE PARFUM

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.