عطر club de Nuit sillage للرجال

عطر كلب دي نوي سياج من ارماف Club de Nuit Sillage Armaf
صدر عطر سياج من الدار الإماراتية الرائعة ارماف عام ٢٠٢٠ ، وكعادة الدار لا يتم الاعلان عن اسم الانف الذي يقف خلف عطورها ، وقد يكون السبب ان اغلب عطورها هي استنساخ لعطور عالمية ناجحة .

الهرم العطري :-
المقدمة : العنب البري الاسود ، البرغموت ، الليمون ( الاصفر) ، ليمون اليم ( الاخضر) ، اوراق البنفسج و الزنجبيل .
القلب: الورد ، زهرة السوسن ، الياسمين .
القاعدة: المسك ، الامبروكسان ، خشب الصندل وخشب السيدر .

 


وصف الرائحة :-
مع بداية رش العطر ستشم رائحة حمضية قوية جدا من البرغموت والليمون ، تهدأ بعد دقائق ، لكن رائحة الحمضيات تستمر طويلا .
في القلب تتحول الرائحة الى زهرية فاتنة وناعمة مع حضور نفحات الحمضيات ، وانا اشم رائحة خفيفة تشبه قليلا الحبر ، ولا اعرف مصدرها .
القاعدة اجد فيها المسك والامبروكسان ، اما الاخشاب فدورها هو الدعم فقط .

رائحة العطر ناعمة لطيفة رائعة الجمال مع الحمضيات المنعشة والباردة والمشرقة وباقة الزهور الانيقة والنظيفة ورائحة باودرية كريمية بسبب الايرس و السيدر ، مع نوتة المسك الجذابة .

“سياج” تم صنعه ليكون استنساخا للعطر الشهير والرائع من دار كريد ” سيلفر ماونتن ووتر ” ، وبما اني لم اشم عطر كريد ، لذلك لا استطيع الحكم ، لكني سمعت من بعض الاشخاص اللذين يملكون العطرين انهما متشابهان جدا .

ثبات العطر على الجسم بحدود (١٠) ساعات ، و فوحان وانتشار قوي جدا ، يملئ المكان تماما ، هو قنبلة انتشار وفوحان ، يجلب الاطرارات بكثرة ، الناس يحبونه .

رائحة العطر صباحية للربيع والصيف ، وتبدع مع ارتفاع درجات الحرارة ، العطر مناسب تماما للمناسبات والاحتفالات ، والنزهة والسفر مع الملابس الكاجوال او الشبه رسمية ، للرجال فوق (٢٥) سنة .

زجاجة العطر عمل فني لطيف جدا ، ثقيلة الوزن ، النسخة التي لدي مع بخاخ باللون الفضي انتاج سنة ٢٠٢١ .

فراس محمد عباس

لراغبي شراء العطور الأصلية بأسعار مخفضة يمكنكم الشراء من موقع O2MORNY

رابط الشراء من السعودية و دول مجلس التعاون الخليجي (إضغط هنا O2MORNY-GULF)

رابط الشراء من مصر (إضغط هنا O2MORNY-EGYPT)

تعليقان

  1. اولا اشكر الاخ فراس على هذا المقال .. ثم اعلق على هذا العطر الجميل جدا والذي هو كما يقال استنساخ لكريد سلفر ماونتن الذي لم اجربه ولكن جربت الكثير من بدائله بداية بالعطر المتواضع جدا ،،الرحاب سيلفر الذي عرفني ع معنى الروائح الجميلة ثم عرفت فيما بعد انه استنساخ لكريد الابيض ( سيلفر ماونتن) وبعدها بعطور الخلطات التي تسبب الصداع ههه .. وبعدها بعطر سيلفر شيد من دار أجمل ، وهذا العطر لسنوات استخدمه كبديل جيد ( انصح به كعطر فوق الجيد بسعر جيد جدا ) وبعدها عطر الوسام من الرصاصي والذي لاقى شهرة كبيره لكني لم اقتنع به لاسباب عده منها سعره المرتفع مقارنة بعطر سيلفر من اجمل ..
    وايضا بوزيه فروتيه من شركة مونتال ،،جربته ولم استخدمه ولكنه في الحقيقة الانقى والاجمل والافخم فيهم .. واخيرا عطر هذا المقال وهو كلوب دي نوي سيلاج من ارماف.. هذا العطر رائع حقيقة وجميل وفواح وثابت .. ولكن كتجربه شخصية احيانا يعطيني فوحان قوي جدا واحيانا متوسط لا اعلم لماذا هل للاجواء سبب ما ام نوع الملابس .. ولكنه والحق يقال جميل ولكن سعره ليس منخفضا كبديل كنا هو الحال في البدائل ولكنه يعتبر متوسط السعر بجوده طيبه واداء جيد جدا .. يبدا برائحه حمضيه وتتدرج الى رائحه مسكيه بودريه ( طبعا الرائحه حمضيه سيلفرماونتنيه ومن ثم تتدرج) ) ..
    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *