عطر فيجولو من دار لنج لينج ميونخ Figolo Lengling Munich

تجربة عطر فيجولو من دار لنج لينج ميونخ Figolo Lengling Munich

أحد مشاكلي في عالم العطور هو الغرق مع كلاسيكيات الثمانينات ، ممتنا أني لما شممت عطر اراميس ديفن – عطر والدي المفضل- كنت في السابعة من عمري و أني كنت ذلك الطفل في التاسعة الذي يرتدي دراكار نوار(تقليد) ! أرجو ألا أكون ذلك الشخص الذي تتتخيله الآن في مخيلتك الذي يعيش سن غير سنه ، لكن كانت هذه الظروف المتاحة وكانت هذه عطور جيلي التي كنت أنتظرها من العام للعام .

مع الرشة الأولى من عطر فيجولو تجد ضربة ألدهيد صابونية مباشرة للأنف مع لمسة حارة عشبية ريثما تهدأ وتتحول إلى رائحة مألوفة في ذاكرة الكلاسيكيات ، هل هذه كولونيا أرامس؟ أم بولو جرين؟

عطور كلاسيكية للرجال

قلب العطر يذهب الى لمسة خشبية و زهرية تذكرني بأحد الايقونات الكلاسيكية (ذا دريمير) ومن ثم يبرد العطر ليتحول في أنفي إلى رائحة جميلة محببة للنفس تبحث في طيات ذكرياتي عن هوجو بوس نمبر وان.

عطور كلاسيكية للرجال

في الحقيقة العطر جميل جدا لمن يعشقون الكلاسيكيات و ذو جودة عالية. في تقديري المتواضع – تصاحبة لمسة زهرية تضفي نعومة عن أسلافه. ذكر في المنشور المرفق مع العطر أنه يحتوي على نوتة التبغ، ولكن من وجهة نظري، أرى أن رائحة التبغ المذكروة خفيفة أو أن التبغ مخلط بشئ من الحرفية مع الزهور لكسر حدته. أداء العطر ممتاز مع فوحان متوسط . أرى أنه لا يصلح للنساء لأنه مائل بشدة للجانب الذكوري.

عطر فيجولو من دار لنج لينج ميونخ Figolo Lengling Munich

يعيب العطر أنه لم يقدم لي شئ جديد بالاضافة إلى سعره المبالغ فيه، فبسهولة تستطيع أن تستعيض عنه بأحد الأيقونات الكلاسيكية المذكورة.

لمزيد من التفاصيل حول سعر عطر فيجولو من دار لنج لينج ميونخ Figolo Lengling Munich أو شرائه من موقع فراغرانس إكس الأمريكي، قم بزيارة الرابط التالي Lengling Munich Figolo Parfum 30ml

دمتم بخير، كل عام وأنتم بخير. عبد الرحيم

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.