عطر جيفنشي جنتلمان ريسيرف بريفييه Givenchy Gentleman Reserve Privee

Givenchy Gentleman Reserve Privee

دعوة لعشاق الأناقة و الفخامة مع عطر جيفنشي جنتلمان ريسيرف بريفييه، حيث تمتزج رائحة الكستناء مع السوسن و الأخشاب العطرية في قالب بلسمي فاتن. عطر رجالي رائع صدر في عام 2022 كأحد عطور الأخشاب العطرية.

مكونات العطر: البرغموت، السوسن، الكستناء، الكهرمان، أخشاب عطرية.

وصف رائحة عطر Givenchy Gentleman Reserve Privée

رائحة بلسمية عنبرية ممزوجة برائحة الكستناء و السوسن و الأخشاب العطرية. كأنها رائحة الكاكاو ممزوجة بالعسل البري القادم من الغابات. و لمن يعرف رائحة عطر ديور إنتنس الرجالي القديم و عطر لينستان دو جيرلان أوو إكستريم القديم، فهذا العطر و كأنه مزيج من العطرين في عطر واحد! غريبة صح!

عطر جيفنشي جنتلمان ريسيرف بريفييه Givenchy Gentleman Reserve Privee

تقييمي الشخصي لعطر جيفنشي جنتلمان ريسيرف بريفييه 9 نقاط من 10. عطر ممتاز و مناسب لجميع الأوقات و المناسبات، ما عدا الفترة الصباحية. ثبات العطر على الملابس و فواحنه جيد. تقريبا 4 ساعات.

عطر جيفنشي جنتلمان ريسيرف بريفييه Givenchy Gentleman Reserve Privee

متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت في زجاجات سعة 100 مل و 60 مل على هيئة ماء عطر Eau de Parfum. سعر عطر Givenchy Gentleman Reserve Privée على موقع جيفنشي الرسمي 106 دولار أمريكي للزجاجة الكبيرة وقت كتابة الموضوع.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

3 تعليقات

  1. لست من عشاق خط جنتلمان باستثناء جنتلمن اونلي كونه لا يحتوي على زهر السوسن. لكن اظن انه سيجد الكثير من المعجبين وبالاخص في منطقتنا العربية.

  2. جربت العطر من أحد الزملاء , عطر راقي وفخم ، لاحظت فيه الثبات الجيد على البشرة ، يصلح لأغلب الأوقات ويميل نوعا ما إلى الرداء الرسمي

    دمتم بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.