عطر LaCasita من باقة عطور Mi Mundo

مراجعة عطر LaCasita من Mi Mundo

اخترت عطر LaCasita خاصّةً من مجموعة عطور Mi Mundo لسببين: أولّهما أنّه يغني عن عطرٍ مشهور بثلاثة أضعاف ثمنه تقريبًا، وثانيهما سهولة العطر وتقبّل أكثر الأذواق له وحبكته الّتي لم تنفكّ تلفت الأنوف وتعجبُ الأمزجة.

يبدأ العطر بداية ثريّة حقيقةً من اتّجاهات زهرية أرضيّة تابليّة فاكهيّة متناغمة جدًا مع لمسة حمضية لاذعة، أزهار بيضاء – تظهر فيها الجاردينيا ومسك الرّوم – مع رائحة أرضيّة غير جافّة من الكمأة، و بعد قرابة الساعة يتحوّل العطر إلى جاردينيا مع أوركيد الفانيليا بلمسات تابلية فاكهية واضحة وجانب أوزوني أو حمضي.

أظنّ أنّك قد خمّنت من الوصف أن العطر و كأنه يحاول استنساخ شخصيّة “توم فورد بلاك أوركيد“، وبلاك أوركيد عطر واسع الانتشار لدى العديد من الشركات محليًّا وعالميًّا وكثير من الدّور قد قاربته جدًا.

عطر LaCasita فرقُه عن بلاك أوركيد تقليل الحلاوة السّكّريّة وعدم وجود الشوكولا والباتشولي – في شَمّي على الأقل لأنّهما مذكوران من نوتات العطر في موقع الدّار – وزيادة تقبّله، كما أنّ أداء العطر ومعظم عطور الدّار أداء جيد جدًا بمعنى أنّه يظلّ ساعات على الجلد بفوحان يشمّه القريب منك بعد ساعات!

مع كل هذا الاختلاف الواضح الكبير الّذي ذكرته بين العطرين إلّا أنّني أقول لنفسي في لحظةٍ ما: “مش مستاهلة الفرق دا تدفع عشانه مبلغ كبير، أي حد هيشمّه لو مش متمرّس ومش حافظ بلاك أوركيد هيقول لك هو، وبيعيشك نفس الجو وأنت مش مجنون بلاك أوركيد يعني مش المفضل ليك” وهذا يكفي!

mi mundo lacasita

كنت قد حظيت مؤخرًا بفرصة تجربة مجموعة من عطور Mi Mundo المصرية، و الّذي أعرفه عن الدّار أنّها تصنّع عطورها في إسبانيا وتعتمد على أفكار بعض العطور المشهورة مع بعض الاختلافات.

راجع أيضا مراجعة الباشمهندس علي عبد الرحمن لعطور ميموندو على الرابط التالي: مراجعة عطور Mi Mundo

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

تعليق واحد

  1. شكرا لإعطاء فكرة عن الدار ، في الحقيقة أول مرة أسمع عنها عن طريق المنتدى ! وإن شاء الله أوفق و أجربها عن قريب . في الحقيقة أنا لا أميل لإتجاه بلاك أوركيد العطري ولكن الكلام عن تقليل الجانب السويتي في العطر المشار إليه يشجع على التجربة ، تقبل مروري وتحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.