عطر لوست شيري Lost Cherry من توم فورد Tom Ford للنساء و الرجال

مراجعة عطر لوست شيري Lost Cherry من توم فورد Tom Ford للنساء و الرجال

كلما حاولت التقرب منها، أجدُ نفسي أنسحب في اللحظة الأخيرة، وذات يوم تَشجعت وحاولتُ أن أمسك يدها، فأبت، وقالت: ليس لدي ماترتجيه، ولن تجد عندي ماترتئيه، فنحن شخصان مختلفان، ولانشبه بعضنا البعض، أجبتها عن مضض: أردت فقط أن نتعرف على بعض، فربما نُصبح أصدقاء، فرَّدت بزهوٍ وكبرياء: انت تبدو من قسمات وجهك رجل صارم وحازم، لاتقبل بأنصاف الحلول، وأنا أمرأة مرحة، فَرِحه، وأحياناً وقحة، فدعني وشأني، ولاتقترب مني، أو حتى أن تمسك بيدي.

وبالفعل … منذُ تلك اللحظة ولم أجرؤ على الإمساك بتلك الزجاجة التي تتبختر بثوبها المخملي الفاقع، والتي أختارت من الكرز لونه، ولم أجرئ على أن ألتقي بها مرةً أُخرى، ولكن رائحتها مازالت عالقة في ذهني ووجداني.
هو واحد من العطور التي يُسرك أن تشمها، لا أن ترتديها كرجل، وهذهِ معادلة صعبة معقدة يطول شرحها، تفوح منهُ رائحة الكرز بصورة شهية لِمن تلبسه، وشهوانية لمن يشمه، حتى لون الزجاجة فيه من الدعه والغنج مايجعلهُ مُثير، فهو يشبه قلم أحمر الشفاه، فأبتعدت عنه طوعاً لا مُكرهاً رغم إن الكثير من الرجال لايجدون حرجاً في إرتدائه.


العطر عبارة عن مزيج مُغري من زيت الكرز الحلو المُركز واللوز والورد وبلسميات راتنجية في توليفة مُذهلة، كانت أُمنيتي لو كان هناك تبغ في توليفته، لأصبحَ عطر يُصيب من يشمه بالجنون، وعندها سوف يصبح عطر رجالي ويتغير أسمهُ الى Tabcherry، مجرد أُمنيات.

العطر بشكل عام فاكهي، نسائي إغوائي، غير مكرر الرائحة وهو الأمر الذي عادةً ماتمتاز بهِ عطور توم فورد، مُناسب جداً للمرأة الجميلة الأنيقة التي تبحث عن الإبهار والتميز.

رأيان حول “عطر لوست شيري Lost Cherry من توم فورد Tom Ford للنساء و الرجال”

  1. وصف دقيق لهذا العطر المميز حقا، عطر في غاية الروعة والجمال ورغم جودة مكوناته الإ أن مايعيبه سعره المبالغ وفوحانه دون المستوى المطلوب.

  2. برغم انني لم احب العطر ولا اجد له في ذكرتي اي رائحه مميزه وكان هناك بعض الاشخاض تكلموا عنه بطريقه زادتني نفوراً منه
    اما بعد ما ان قراءت ذلك الوصف بتلك الكلمات المعبرة سأفكر بشكل جادي في اعاده تجربه العطر
    وسع الله عليكم من فضله وزادكم حسن اللسان وقوه المنطق
    تحياتي وتقديري 🌹

أضف تعليق