عطر ليكوس ميموندو Lycus Mi Mundo

موقع أؤمرني

مراجعة عطر ليكوس من باقة عطور ميموندو Lycus Mi Mundo

تعد عطور الأخشاب أحد أكثر عائلات العطور شهرة وجمالاً خاصة لدى الرجال، و عطر اليوم هو عطر خشبي تابلي دافئ و رجولي إلى أقصى الحدود.

رائحة عطر Lycus Mi Mundo تبدأ بدفقات واضحة من الأخشاب العطرية ممزوجة بالتوابل الدافئة لتعطي افتتاحية جميلة ومحببة ومعتادة في نفس الوقت. رائحة الاخشاب العطرية دافئة في الافتتاحية التي تمتد لحوالي النصف الساعة ثم يبدأ قلب العطر بالظهور وهي المرحلة المفضلة لي في هذا العطر و هي عبارة عن مزيج من الاخشاب المذكورة مع رائحة جلدية بودرية جميله جدا وتعتبر هذه المرحلة من العطر هي المرحلة التي لها نصيب الأسد من رائحة العطر، ثم ينتقل العطر بشكل مرن وتدريجي الى القاعدة لتختفي رائحة الجلود ويحل محلها رائحة العنبر ليستقر العطر على مزيج من الروائح الخشبية العنبرية مع رائحة بودرية إلى نهاية العطر.

برأي الشخصي العطر من عطور الأخشاب الجميلة و بنقاء مكونات جيد حيث أن رائحة الأخشاب واضحة بشكل جميل جدا في كل مراحل العطر، يعتبر العطر مناسب في الأجواء الباردة صباحاً، ثبات العطر حوالي الخمس ساعات و أكثر على الملابس و حوالي الثلاث ساعات أو أقل قليلا على الجلد.

عطر ليكوس لايكوس ميموندو

للتعرف على سعر عطر Lycus Mi Mundo يمكنكم زيارة موقع ميموندو الرسمي عبر الرابط التالي: عطر ليكوس ميموندو للرجال

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

تعليق واحد

  1. LYCUS MI MUNDO Perfume دار مصريه💯

    ليكوس هو احد ابطال القصص المقدسه او التراثيه الاغريقية (ميثولوجيا اغريقية) .

    يعد LYCUS من ضمن الشخصيات اليونانيه القديمه والتي لم يؤكد
    الباحثين عن كونه كان موجود من عدمه ولذلك اصبحت قصته اسطوره اغريقية فهو احد ابناء بانديون الثاني والذي كان يحكم اثينا وتولي حكم اثينا بعد موت ابيه .

    من ذلك الاسم استوحي مصمم العطر تلك التركيبه الساحره.

    تبدء الأسطورة بأفتتاحيه تابليه قويه مع وجود التبع ولمحات بوزيه من الرم كقوة احد المصارعين الاغريق في ساحه القتال ثم يتخلل السوسن والجلد برائحه بودريه عميقه كجرح غائر بجسد الخصم ليجهز المصارع علي خصمه بشكل قوي لانهاء تلك المعركه بأداء ذكوري خشبي مع وجود التونكا والصمغيات .

    تجربه ذكوريه قويه👌
    دمتم عطرين 🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.