عطر Nilufer من Nilafar du Nil للرجال

مراجعة عطر Nilufer من Nilafar du Nil للرجال

من روائع عطور هذا البراند العربي المُميز الذي تم العمل على إنجازه في عام 2021 تحت إشراف العطرجي العالمي الشهير كريس موريس Chris Maurice صاحب الصولات والجولات في أغلب دور العطور العالمية وخاصة عطور النيش لأكثر من عقدين من الزمن.

العطر رجالي فاخر يمزج مابين اللافندر والنعناع بشكل لاتستطيع أن تفصل أحدهم عن الأخر، وكأنهما قد إحتضنا بعضهما بعض، ليُشكلا دويتو عطري ذو رائحة مُغرية يستمرُ ردحاً من الوقت الى أن تبدأ خيوط الرائحة الجورماندية اللذيذة بالدخول على مهل من البندق واللوز والفانيلا لتُشكل مع اللافندر والنعناع مزيج مُتقن ينتج عنه توأمة عطرية مابين الفوجير والجورماند بصورة ثرية غير مسبوقة.

توأمة المكونات مع بعضها كان يمر بسلاسة وتدرج، وهو الذي أعجبني جداً في العطر، رغم إني عادةً لاأُفضل نكهة النعناع في العطور، لأنها صعبة التطويع، ولم ينجح في توظيفها إلا عطور قليلة جداً أخرجتها من تحت رائحة معاجين الأسنان التي دائماً ماتقع تحت ظلها، ولكنها في هذا العطر تم دمجها مع اللافندر بشكل إحترافي راقي ينم عن حنكة وخبرة كبيرتين.
العطر زاخر بالمكونات العطرية الكثيرة التي كانت تعمل على شكل دعائم ساندة تدور بشكل ثانوي مثل نبات الشيح والقرفة وصمغ المُر، إلا أني ذكرت ماهو بارز بصورة واضحة وملحوظة.

ثبات العطر بشكل ممتاز وفوحانه بشكل جيد خصوصاً على الملابس، كون العطر يصدر على شكل آو دا أكستريت ذو نقاء وجودة عالية.
حسب رأيي إنَ هذا العطر سوف يُعجب كثيراً مَن هُم مُغرمون بعطور مثل Le Male، و Eros، بل وأعتبره نسخة نيشية فارهة لهذهِ العطور، كذلك عشاق اللافندر وعطوره، والنعناع، والعطور الكلاسيكية الفخمة، جميعكم مدعوون لتجربة هذهِ التحفة العطرية الراقية.

أضف تعليق