عطر أوروفيل زيرجوف Oroville Xerjoff

تقييم عطر أوروفيل من زيرجوف للرجال

ظهر عطر Oroville من باقة عطور Xerjoff في عام 2009 كأحد العطور الأروماتيك للرجال.

عطر تبغي فاتن لم يحظى بنصيبه من الإهتمام والشُهرة التي يستحقها، خصوصاً وأنه يقدم أوراق التبغ الكوبي الفاخر، في سيناريو غير مألوف، وبصورة مشرقة ومُمتعة، تجلت فيه صور إبداعية كثيرة، بدءاً من التوليف الرائع بين مكوناته، إلى نقاء وسلاسة الرائحة، فجمع بين براعة التوليف وحرفية التوظيف.

عطر أوروفيل زيرجوف Oroville Xerjoff

وصف رائحة عطر أوروفيل زيرجوف Oroville Xerjoff

لا تنتظر أن يبادرك التبغ بصهيله في إفتتاحية العطر كما هو الحال في عطر ناكسوس، بل يحتاج إلى الإنصات بكل تركيز، إلى سمفونية مُقدمته الرائعة والتي سوف تُمهد لك الطريق للوصول الى ذلك المزيج التبغي الشهي، الذي تود أن يستمر لأطول فترة ممكنة، بتوليفة ساحرة ماكرة تحملُ معها لمحات كلاسيكية من البرتقال والنيرولي، يلفون تحت جنحهم البابونج ولمسة عشبية خضراء لاذعة، لينتقل بعدها العطر إلى أجواء التبغ الكوبي ويختتمها بالعنبر والمسك والفانيليا.

أستغربت كثيراً من وجود البابونج في العطر، فلم أعهدهُ من قبل كنوته عطرية قد تم إستخدامها في العطور، والمفاجأة كانت بجمال رائحته على غير المتعارف عليه في سوق العطارين، وهذا يعود الى الإنسجام التام بين المكونات ودرجة نقاء الزيت العطري العالي الذي تمَ إستخدامهُ في العطر، شأنهُ شأن كافة عطور هذه الدار الجميلة، والتي يتفق الجميع على نقاء مكوناتها.

المقارنة بينه وبين عطر ناكسوس قد تكون ظالمة وغير منطقية، لكونهما عطرين مختلفين في المكونات ما عدا التبغ، إلا أنهما يشتركان في قوة الأداء، فهذا العطر هادىء ومريح للأعصاب، تلعب فيه الحمضيات والأزهار والأعشاب دوراً مؤثراً في رائحته، على العكس من ناكسوس الذي يُعتبر قنبلة تبغية تم ترويضه بالعسل.

مع تحيات/ الساعدي

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

تعليقان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.