عطر أكسجين لانفين Oxygene Lanvin للنساء

يعتبر عطر أكسجين لانفين للنساء Oxygene Lanvin من عطور الانتعاش والبهجة التي تخفف من درجات الحرارة اللاهبة وتملئ الجو برائحة جميلة باردة. صدر في عام 2000 من دار Lanvin ويقف خلفه العطرجي واسطورة عالم العطور Alberto Morillas

الهرم العطري :-
المقدمة : الفلفل الابيض الهندي و البرغموت
القلب : الحليب ، زهرة الجاردينيا و الورد الجوري
القاعدة : المسك ، الايرس وخشب الصندل الابيض

عطر أكسجين لانفين Oxygene Lanvin للنساء

وصف رائحة عطر أكسجين لانفين للنساء Oxygene Lanvin

عند بداية رش العطر سنشم رائحة الفلفل وتكون حادة هنا، مع رائحة البرغموت، وبسبب هذه الحدية قد لا تروق الافتتاحية للبعض، لكنها لا تدوم طويلاً، حيث يهدأ الفلفل بعد ذلك ويستمر بالخلفية إلى نهاية العطر.

وما أن تدخل نوتة الحليب والجاردينيا حتى يصبح العطر ناعماً كريمياً زهرياً منعشاً، وتضيف مكونات القاعدة التي يبرز منها المسك و السوسن عمقاً للعطر و يحتفظ بطابعه الباودري النظيف.

عطر أوكسجين لانفين للنساء عطر حالم ناعم باودري كريمي بارد منعش غريب ومثير للاهتمام. عطر السعادة والهدوء والجمال، هو عمل فني متألق، بالرغم من قدمه لكن رائحته عصرية ومتطورة، عطر صاحب شخصية متفردة لا يشبهه عطراً آخر مع نوتة الحليب التي قلما تستخدم بالعطور مع باقة زهور فاخرة.

ثبات و فوحان عطر أكسجين لانفين للنساء Oxygene Lanvin

العطر مثالي لفصلي الربيع والصيف، مع ثبات جيد بحدود سبع ساعات على الجلد مع فوحان متوسط، يمكن ارتدائه من قبل مختلف الأعمار، مع استخدامه كعطر يومي، أو عطر صباحي للعمل أو التسوق أو التنزه.

زجاجة العطر بسيطة وأنيقة ذات لون شفاف وسائل أزرق دلالة على الانتعاش وبسعة 75 مل وبتركيز ماء العطر.

مع تحيات/ فراس محمد

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.