عطر Precious Oud من Van Cleef & Arpels للنساء

عطر Precious Oud أو العود الثمين هو عطر أصدرته العطّارة متوسطة الشهرة والخبرة آماندين ماري لدار فان كليف و أربلز عام 2011. ولعلّ هذا العطر وعطرَها بالاشتراك Chloé Eau de Parfum لهما الفضل في اكتسابها شهرتها.

عطر بريشوس عود من الإصدارت الخاصة لدار Van Cleef & Arpels وهو مصنف كعطر عود للنساء. و تلطيف العود ليصبح نسائيًا عمليّة معقّدة ليست سهلة على الإطلاق.

وصف رائحة عطر Precious Oud من Van Cleef & Arpels النساء

أزهار مسك الرّوم والياسمين لعبت دورا رائعا في تلطيف رائحة العود لتناسب النساء. الأزهار البيضاء هنا مدخل جميل جدًا لمن يكره عطور الياسمين الصريح كـ J’adore أو التيوبروز الصّريح.

مكونات عطر بريشوس عود فان كليف آند أربلز

النّوتات المنصوصة للعطر هي الفلفل الوردي والبرجموت في الافتتاحية مع قلب من التيوبروز والياسمين والبخور وقاعدة شرقية خشبية من العود والعنبر والصندل والباتشولي ونجيل الهند.

أجواء العطر بكلمة واحدة: رايق، لطيف كبِنت حديثة الزواج سعيدة مع حبيب عمرها تعيش أياما هنيّة، هذا هو العطر المناسب للنهار الروتيني لهذه الأيام.

تشمّ خليطًا رائعًا جدًا من التيوبروز وعليه بعض الياسمين، مع العود الواضح على أنسام البخور، عود ليسَ جوهرًا يدور حوله العطر وإنما كرائحة من اجتماع الخليط السابق والعود المبخّر والأخشاب بجمال الباتشولي وكريمية الصندل لينتج هذا العطر البهي. هنالك رائحة ورديّة جميلة أيضًا، أوّل ما تسلّل إلى أنفي كان العود الحلو ثم استمرّ العطر طويلًا برائحة التيوبروز (زنبق مسك الروم).

عطر Precious Oud من Van Cleef & Arpels النساء

أداء العطر جيد جدا. بقي أن نقول أن الكثيرين يشبهون العطر ببلاك أوركيد من توم فورد ويرونه نسخة هادئة منه.

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.