مراجعه عطر رادوبيس Rhadopis من عطور منديس Mendes

موقع أؤمرني

مراجعة عطر رادوبيس Rhadopis من باقة عطور منديس Mendes للرجال و النساء

عطر ملكي من دار مصرية

رادوبيس ذلك الاسم المستوحي من إحدى الحكايات الفرعونيه الخيالية للأميرة النائمة ذكرها المؤرخ اليوناني سترابو والتي تحولت بعد ذلك إلي (سندريلا) وتعتبر رادوبيس اهم روايه في الثلاثيه التاريخيه للكاتب الروائي الكبير نجيب محفوظ والتي تضم روايتي عبث الأقدار وكفاح طيبة.

تدور أحداث الرواية في مصر القديمة يوم الاحتفال بعيد النيل المقدس، كانت عاصمة مصر تشهد جموع الشعب القادمين لمشاهدة موكب الملك والاحتفال بالعيد، تجمع الناس في الطريق الطويل الممتد بين قصر الملك ومعبد النيل وشق الجموع هودج رادوبيس الجميلة ليثير جلبة في أرجاء المكان ويلفت انتباه الجميع، كانت رادوبيس غانية صاحبة جمال فاتن يذيب القلوب تقيم في قصرها الأبيض الساحر في جزيرة بيجة بالقرب من العاصمة تستقبل فيه كبار القوم الذين يغدقونها بالهدايا الثمينة أملًا في نيل رضاها والنظر إلى وجهها المشرق.

من ذلك التشبيه البديع لسيده غايه في الجمال إلي ذلك العطر الملكي الأكثر جمالاً وكأنك ملكًا متوجاً علي عرش مصر الفرعونيه أعتقد أن من الأنف خلف العطر كان يعلم أن تسميته ستكون فرعونيه.

وصف رائحة عطر رادوبيس Rhadopis من باقة عطور منديس Mendes

بداية جلديه قويه يتخللها فواكه حمراء تجعلها أكثر جاذبيه مع وجود رائحه بخورية وكأنك سافرت إلي الماضي لزمن سحيق تجلس فيه ملكاً متربعاً علي عرش مصر ليأتي العود والمسك ليعطيك أداء أكثر فخامه ليصل العنبر بك إلي نهايه الرحلة برائحه جذابة وراقية.

وجهة نظري حول عطر رادوبيس من منديس:

نظري عطر شرقي رائع بلمحات زهريه يستحق الاقتناء.

يستمر علي الملابس لساعات طويله وعلي الجلد اكثر من خمس ساعات وانتشاره لايقل عن ساعتين.

أرجح استخدامه في فصل الشتاء – فمكوناته ثقيله – أو في الأجواء المعتدله بعيداً عن حراره الشمس.

مجهود مشكور من القائمين علي الدار بتعاونهم مع العطار العالمي Christian Provenzano

عطر رادوبيس منديس

تجربه ملكيه جذابه. دمتم عطرين. مع تحيات/ حسن غندر

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.