عطر روسيندو ماتيو نمبر 5

موقع أؤمرني

عطر روسيندو ماتيو رقم ٥ للعطرجي المخضرم روسيندو ماتيو “Rosendo Mateu Nº 5 Floral, Amber, Sensual Musk” يسير في اتجاه فانيلي زهري عنبري. يبدأ بافتتاحيه زهرية قوية من الزهور الاستوائية والتوابل، ثم الانتقال لرائحة مفعمة بالجمال من زنابق الوادي وزهور القرنفل وارتكاز بعد ذلك علي الفانيليا و العنبر والمسك.

العطر من وجهة نظري يحمل لمحات من عطر انيشيو من سايد افيكت كذلك عطر اليكساندريا ٢ من زيرجوف وكأنه تم جمع العطرين في زجاجة واحده وإضافة بعض الزهور المتنوعة إليهما !

العطر يستحق التجربة ويلائم فصل الشتاء ، وسعر العطر متباين من متوسط الي مرتفع و يختلف حسب البلد ..

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

تعليقان

  1. الله يسلم يديك على هذه المراجعة ، العطر بالفعل فخم ومخملي ،توظيف الفانيليا مع الازهار فيه جميل واراه يميل الى الجانب الذكوري مع أداء جيد جدا وثبات ممتاز و فوحان مهذب و متوسط ، جربته مرتين لمحاولة اقتنائه خصوصا بعد الاطلاع على العديد من المراجعات عليه ، لكن وجدت بطاقته السعرية غير ملائمة لما انتظرته من المنتج من جديد في عالم العطور القائمة على الفانيليا ، لكن هذا لا يعني أنه عطر عادي ، بالفعل يستحق التجربة والاشادة .
    تقبل مروري وتحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.