عطر فاد ميموندو Mi Mundo VAD

مراجعة مختصرة لعطر VAD من باقة عطور Mi Mundo

عطر ڤاد و كأنه نسخة من ديور سوڤاج مع زيادة المكونات الحمضية والتابلية أو جرعات الليمون والفلفل الأسود على حساب العنبرية الخشبية، وبذلك يصير العطر أسهل وأكثر حياديّة أو more generic بتعبير أدق. الأمبروكسان واضح لكن مشكلة “الثّقل” الّتي يشعر بها البعض من الأمبروكسان – البارزة في سوڤاج – غير موجودة هنا، وجودة عطر VAD مُرْضية إلى حد كبير.

عطر VAD ذكوري جدًا مناسب للاستخدام اليومي وللعمل، لا يصلح للمناسبات بالطبع ولا للأجواء الرومانسية، مناسب للصيف والخريف ويخفف من حرارة الجو بفعل الحمضيات.

الأداء أعلى من متوسط بثبات على الملابس حوالي خمس ساعات في جو حار ولعله يعطي أداءً أفضل في أجواء الخريف.

وبما أنّ المقال شخصي فأحبّ أن أقول أنّه بالنّسبة إليَّ: عطر شعبي كسوڤاج وكثير من العطور الرائجة الأروماتية والفوچير – وحتّى العطور الحُلوة Sweetie والزهرية على الجانب النسائي – أكثرها للاستخدام لا للاستمتاع وعاشقي العطور بحاجة إلى عطرين أو ثلاثة في مجموعتهم من هذا النوع للاستخدام السريع في المواقف الطارئة والمتكررة كمقابلة سريعة أو التّسوق أو ممارسة الرياضة، في هذه الفئة لا يجب أن تدفع كثيرًا، و في هذه الفئة أيضًا أرشح عطر ڤاد.

لمحبي سوفاج مع تكرارها وانتشارها وتواضع جودتها وأدائها، عطر VAD يمثل قيمة مناسبة بدلًا من دفع ثلاثة أضعاف الثمن في رائحة مقاربة.

راجع أيضا مراجعة الباشمهندس علي عبد الرحمن لعطور ميموندو على الرابط التالي: مراجعة عطور Mi Mundo

يمكنكم تجربة شراء العطور من الموقع الأمريكي فراغرانس إكس يقدم شحن مجاني دولي للسعودية و معظم البلاد العربية و الغربية. إضغط هنا

تعليقان

  1. أنا أميل لتلك النظرية المطروحة للإتجاه إلى عطور المحاكاة في إقتناء عطور بعينها قد يسهل محاكاتها ، أو من أجل فكرة عن مجموعة عطور بعينها . وفي النهاية الموضوع يعود إلى جودة المنتج المقدم

  2. مقال جميل اخ احمد
    عطر فاد حسب ما شممت من تجربتي الشخصية أفتتاحية قوية برائحة الفلفل الحار المنشف (الأشخاص الذين لديهم خبرة في الطبخ يعرفونه هو عبارة عن فلفل شديد الحرورة يتم تنشيفة للأستخدام في الطبخ 😁)
    الى جانب الفلفل هناك رائحة حمضية تطفي طابع واضح من الأنتعاش ثم تخف رائحة الفلفل تدريجيا حتى تصبح متساوية نوعا ما مع الرائحة الحمضية مذكور في نوتات العطر ان القاعدة تحتوي على العمبر لكني لم اشمه بشكل واضح بالنسبة لي العطر ارتكز على الفلفل و الحمضيات، من الجدير بالذكر ان عادة ما هذه النوتات حادة في معظم العطور لكنها هنا على العكس النوتات غير مزعجة واعتقد انه عطر متقبل لدى الشريحة العظمة من الناس فهو ليس عطر معقد، ثبات العطر معي كان حوالي ساعتين ونصف الى ثلاث ساعات على الجلد و حوالي الخمس ساعات على الملابس الصيفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.