عطر بوس بوتليد نايت

Boss Bottled Night Hugo Boss

عطر بوس بوتليد نايت

Boss Bottled Night Hugo Boss

تحية طيبة…أحببت أن أشارك معكم تجربة عطر هوجو نايت …البداية مع تصميم العلبة الكلاسيكي كزملاء هذا العطر مثل عطر اليمنت او عطر بوسس بوتيلد.. التقييم الشخصي لزجاجة العطر 5/3

وصف العطر: بداية العطر ووسطه تلاحظ رائحة الخشب العطري مع نفحة لافندر زهري مثل ان تشم معطر جو لافندري مع رائحة خشب فاخر.. حافظة بخور خشبية.. الرائحة اللذيذة لأوراق الكتب القديمة.. يخف هذا الخليط مبكراً ليفسح المجال للمسك الذي يبادل موقعه مع قاعدة خشبية .

اقرأ المزيد

تقييم عطر روز ذا ون

عطر Rose The One

تقييم عطر روز ذا ون

تحية عطرة. سنحت لي فرصة اقتناء عطرين من دولشي اند جابانا اثناء سفرة سريعة خارج البلاد رجالي ونسائي و سأورد تقييمي المتواضع حتى نبتعد قليلاً عن تدوينات أخر العطور

عطر روز ذا ون ، عطر نسائي يجذب الانتباه بلون العلبة الذهبي المتورد .. وتصميم الكرستال الزجاجي للعبوة يشير الى فخامة وأناقة مضافاً لها أن غطاء العطر يتميز بخطوط انسيابية على جوانبه المستطيلة.. تقييمي للعبوة 4/5.

اقرأ المزيد

تسترات العطور Tester هل تباع بالجملة

تسترات العطور Tester هل تباع بالجملة

عطر تستر

تحية مودة .جرياً على المثل القائل ” ان فاتك الضاني..عليك بالحمصاني ” .أن صعب علي الحصول على عطر اصلي ( من المشاكل الشديدة الشيوع في العراق مع الاسف) .ابحث عن تيستر ، لظني بأن الدليل على الاصالة هو وجود قطعة مع كل 12 عبوة عطر

اقرأ المزيد

عطر لاكوست النسائي

عطر لاكوست النسائي

لاكوست بوغ فام Lacoste Pour Femme

عطر لاكوست بور فام..من القلة التي لا يختلف عليها ذوقان…تم الاقتناء الاسبوع الماضي .تصميم الزجاجة فيه لمحة كلاسيكية تامة لولا وجود انحناءات من اركان الزجاجة الاربعة لتعطي لمسة من الحداثة 4/5

اقرأ المزيد