عطر الذكريات

عطر الذكريات

عطر الذكريات

كنت أطالع حوار مع أحد أهم خبراء العطور و هو دومينيك روبيون و هو مبتكر للعديد من العطور الهامة مثل لانوي دو لوم من إيف سان لوران و أرماني مانيا لجورجيو أرماني و بيور بويزون من ديور و ألين من تيري موجلر و أيضاً كارنال فلاور و بورتريه أوف أليدي من فريديريك مال و قد إختتم اللقاء بعبارة : العطر دائماً ما يرتبط بذكرى مكان ما أو بزمان أو موقف معين أو بعلاقة عاطفية حميمة و غالباً ما يكون الإختيار الأخير.

اقرأ المزيد

عطر لانشيتي الرجالي Lancetti For Men

عطر لانشيتي الرجالي Lancetti

عطر لانشيتي الرجالي Lancetti For Men تقول الأسطور أن عطر لانشيتي Lancetti الرجالي كان يتكون من أكثر من ٢٠٠ مكون عطري و أنه كان أحد العطور التي أحدثت ثورة في عالم العطور الغربية ، حيث كان أول عطر يرتكز على عبير البخور الهندي في الوقت التي كانت عطور الرجالي تدور في فلك طحلب السنديان الممزوج … اقرأ المزيد

أغنيه تهديها لعطرك المفضل

عطر كلايف كريستيان سي النسائي

أغنية تهديها لعطرك

لا أدري لماذا وكيف وليش عندما أتلذذ بعطر تطري تيجي على بالي عشان أهل مصر اللي أحبهم ولا أستمتع الا بالقااااااااااااااااااااااااهرة فهناك النيل والناس

الطيبين وهناك لو تقوم الساعه 2 بالليل أو أي وقت ستجد مكان تأوي اليه ترى الدنيا كلها من خلاله عشان كدا أم الدنيا يا أخي خلك بموضوعك ! نعوووووووووود

بسبب ظروف عملي فأنا حاليا بعيد عن الرياض وقد انتهت زجاجه عطري من كلايف كريستان سي النسائي ( لم أستخدم عطر نسائي في حياني ارتدي الخيش ولا ارتديده الا هذا )

اقرأ المزيد

العطر الحزين !

Habit Rouge

العطر الحزين !

هل سبق و أن أحسست بالحزن مدفون في أعماق عطر !

أذا أحسست بذلك يوما ما, فقطعا أنك أحسست بالعكس مع عطر آخر, أقصد أنك شعرت بالسعادة و ببهجة الحياة تشع من عطر معين!

مممم. حسنا, سأحكي لكم ماذا حدث معي باختصار جعلني أكتب هذه السطور، مررت كالعادة على أحد فروع دبنهامز مؤخرا ناويا شراء أحد عطور جيرلان، طبعا طلبت هناك تجربة معظم عطور جيرلان الرجالى ،، فرصة ،، و كنت قد جربت من قبل آبى غوج بناء على ترشيحات الأعضاء هنا، ولكن كانت تجربة غير عميقة, ووصفته حينها في منتدانا الرائع بأنه منعش وجميل وله عبق عطور الماضي الجميل و يذكرني بأجواء السفر.

اقرأ المزيد

لو سمحت … عطرك لا يطاق

212 perfume

لو سمحت … عطرك لا يطاق!

دائما يدور فى مخيلتنا هنا حبنا للعطور و يدفعنا للكتابة و تدوين موضوعات لوصف العطور و التعليق عليها و أبداء الأراء الشخصية بها!

ولكن دائما كنت أفكر ماذا لو تحدث كل واحد مننا عن أكثر عطر لا يطيق رائحته عبيره .. بل و أستغرب كيف أنتجته دار الأزياء التى يحمل أسمها.. أنا هنا لا أتحدث عن رأيي فى عطر لم يعجبني.. بل أتحدث عن عطر لا أطيقه .. ولا أحب أن أشمه فى مكان ..

اقرأ المزيد

عطر تحن إليه !

عطر بلاك اوركيد

عطر تحن إليه !

في خضم بحر العطور المتلاطمه وعالم الروائح المتعدده هنالك عطر تشعر بالحنين اليه كلما ابتعدت عنه لتتذوق عبير غيره

لكن كل ما باعدت الايام بينكم  تجد هنالك نداء بداخلك يصرخ بأسمه عطر لا يرحل عن مخيلتك مهما اعجبت بغيره لتجد نفسك تعود اليه.

عطر يجبرك على ان تنطق بأسمه عندما تسأل عن أجمل عطر. ربما تجد الكثير يستخدمه وربما هذا يجعلك تبتعد عنه لكثره عشاقه، لكنه يبقى الأفضل، يبقى الاجمل، يبقى متفرداً على عرش قلبك.

اقرأ المزيد

عطر لم يعجبك ثم اعجبك فيما بعد أو العكس

عطر ون مليون

عطر لم يعجبك ثم اعجبك فيما بعد أو العكس

موضوعنا اليوم واضح من عنوانه ولا اقصد العطور التي كنت متردداً في اقتنائها بل التي اعجبك منها او العكس، فأغلبنا او كلنا مر بتلك التجربة وربما عدة تجارب وان اختلفت المناسبة او الظروف والطريقة التي جعلتنا نمر بتلك التجارب والتي يراها البعض انها تصل الى تجربة مريرة احياناً!

اقرأ المزيد