عطر نوا كاشاريل NOA Cacharel للنساء

عطر نوا كاشاريل NOA Cacharel للنساء ماء تزين

عطر NOA Cacharel من العطور النسائية الرائعة، صدر من الدار الفرنسية كاشاريل عام ١٩٩٨ على يد العطرجي المبدع أوليفر كريسب. مكونات عطر نوا كاشاريل نسخة ماء التزين Eau de Toilette: الافتتاحية : فاكهة الخوخ ( البرقوق ) ، زهور الفاونيا ، الفريزيا ، روائح عشبية والمسك الأبيض. القلب : زنبق الوادي ، عشب اخضر ، … اقرأ المزيد

عطر يس آي آم من كاشاريل Yes I Am Cacharel

يس أي أم كاشاريل

Yes I Am Cacharel

عطر يس آي آم من كاشاريل

ظهر عطر Yes I Am من Cacharel في 2018، وهو عطر زهري شرقي للنساء. عطر يس آي آم بمعنى “نعم أنا هي” تقدمه كاشاريل لتجسد به الأنوثة الملهمة في شكلها المعاصر جريئة مستقلة و القوية كما ترمز زجاجة العطر لعنصر أيقوني مرتبط بالأنوثة و هو أحمر الشفاة.

اقرأ المزيد

عطر كاشاريل بور لوم Cacharel Pour L’Homme

كاشاريل بور لوم

عطر كاشاريل للرجال

Cacharel Pour L’Homme

ظهر عطر Cacharel Pour L’Homme من دار Cacharel في عام 1981 وهو عطر خشبي تابلي للرجال. عطر كاشاريل بور لوم تصفه الدار بالجراة و الأناقة و القوة وهو عطر ظهر في الثمانينات و يمثل الروح الكلاسيكية الذكورية لعطور هذه الحقبة. عطر كاشاريل الرجالي لمن يبحث عن عطر قوي غني و ذكوري.

اقرأ المزيد

عطر أمور أمور من كاشاريل Cacharel Amor Amor

كاشاريل أمور أمور

عطر كاشاريل أمور أمور

Cacharel Amor Amor

ظهر عطر Amor Amor من دار Cacharel الفرنسية في عام 2003 . عطر أمور أمور أي عطر الحب للنساء زهري فاكهي يجمع كل سحر الحب من أول نظرة فهو متدفق جورماندي و آسر.

اقرأ المزيد

عطر لولو من كاشاريل

لولو من كاشاريل

عطر كاشريل لولو

Cacharel LouLou

لولو هي إمرأة لعوب تجمع بين الإغراء و المظهر البريء .. تقوم بإغواء الرجال و تقودهم إلى الهلاك .. وقع طبيب مرموق ضحية سحرها القوي و قاده ذلك لإرتكاب جريمة شنعاء .

قامت الممثلة الرائعة لويز بروكس Louise Brooks بدور لولو في فيلم Pandora Box عام 1928 و قد أطلقت كاشاريل إسم بطلة الفيلم على العطر الذي أبتكره الخبير جان غيشار عام 1987. عطر لولو مغري وخطير مثل رائحة الزهور في أعماق غابة غامضة مظلمة يثير داخلك مشاعر مختلفة و متناقضة يمكن ان تحبه أو تكرهه و لكن إن وقعت في شرك شذاه الدافيء فقد يقودك لقطف الفاكهة المحرمة.

اقرأ المزيد

عطر انايس انايس الأصلي من كاشاريل

عطر انايس انايس الأصلي من كاشاريل

Anais Anais L’Original Cacharel

أعادت دار كاشاريل Cacharel إنتاج عطرها النسائي الأول أنايس أنايس Anais Anais الذي صدر عام 1978 تحت اسم أنايس أنايس لورجينال ( الأصلي) Anais Anais L’Original و العطر الجديد طبعاً ليس مطابقاً للقديم و لكن محاولة لإعادة إنتاجه بالمواد المتاحة حالياً و هو عطر لمحبات الزهور و العطر الجديد يصدر بنسختين ماء عطر و ماء تزيين.

اقرأ المزيد

عطر امور امور سمر 2012

عطر كاشاريل النسائي الجديد

عطر امور امور سمر 2012

Amor Amor Summer 2012 Cacharel

إنه غروب الشمس في احد أيام الصيف، رومانسية عالية تنادي أجمل أحاسيس القلب. العطر يتألق بمكونات فاكهية من الأناناس التي تعلن رحلة شيقة وحسية إلى قلب جزيرة مشمسة ومزهرة . للرحلة حلاوة تأسر كل امرأة محبة للمغامرة والتي تتبع أراضي الباتشولي المفعمة بالجمال الذي لا يقاوم.

عطر كاشاريل النسائي الجديد Amor Amor Summer 2012 ، فاكهي ومشمس.

مقدمة العطر تتكون من مكونات الأناناس، الجريب فروت، شراب الرمان. قلب العطر تتربع على رأسه نوتات من الورود، أزهار الليمون، و الياسمين الهندي .أما القاعدة العطرية فهي تميل إلى الباتشول، خشب الصندل، العنبر، أخشاب الأرز.

اقرأ المزيد