عطر نومورو أونو من كارتوزيا

Numero Uno Carthusia

عطر نومورو أونو من كارتوزيا Numero Uno Carthusia عطر نومورو أونو Numero Uno (وتعني بالإيطالية رقم واحد) من كارتوزيا Carthusia ، يمثل و يكمل على حد سواء الرجل المتوسطي (نسبة للبحر الأبيض المتوسط) . عبير زهري مع المسك ونغمات حارة من إكليل الجبل يطلق موجة من المتعة توقظ الحواس مع دفقات رائعة من البرتقال والخزامى. … اقرأ المزيد

عطر كارتوزيا ومو

عطر كارتوزيا ومو Carthusia Uomo

عطر كارتوزيا ومو Carthusia Uomo عطر كارتوزيا ومو Carthusia Uomo مكرس لرجل يتحاشى لفت الأنظار لكنه يحب أن يأثر القلوب. عطر كارتوزيا ومو Carthusia Uomo يعبق برائحة طازجة وأنيقة تذكرنا بأشياء رائعة مثل البحر المفتوح، والفواكه الطازجة، و عبير الجلد الروسي المدبوغ الفاخر و رائحة الكشمير الذي نسج حديثا. عطر لطيف تماما، مكرس لرجل ذو … اقرأ المزيد

عطر كابريزمو من كارتوزيا

عطر كابريزمو من كارتوزيا

Caprissimo Carthusia

كابري ! جزيرة إيطالية تقع في البحر التيراني من خليج نابولي، كانت ومازالت عنوانا للسحر و الرومانسية ومكانا بديعا يلتقي فيه العشاق حيث تخلط فيه روائح الأزهار و الأشجار بنسيم البحار!

ما هي رائحة جزيرة كابري وما هو روحها ؟ أسئلة حاول بيت عطور كارتوزيا Carthusia الإيطالي الإجابة عنها عن طريق إصدار عطر نسائي مميز جدا تحت اسم “كابريزمو – Caprissimo” في عام 2009 المصنف كأحد العطور الزهرية الكلاسيكية.

Caprissimo Perfume Carthusia

اقرأ المزيد

عطر كارتوزيا 1681

1681 Carthusia for men

عطر كارتوزيا 1681

1681 Carthusia for men

عطر كارتوزيا 1681 للرجال ، ظهر في عام 2010 كأحد عطور التوابل الأروماتيك ، على هيئة ماء عطر eau de parfum في زجاجة كلاسيكية سعة 100 مل!

يمتاز هذا العطر بنفحات عطرية كلاسيكية إيطالية أنيقة جدا ، تجمع بين رائحة التوابل والأخشاب والأعشاب، في إطار ذكوري لطيف. ليس كبعض عطور أمواج أو تاور الصادمة التي تشبه وقع المطرقة 🙂 إنما بإسلوب حنون و مغري!

مكونات عطر كارتوزيا 1681 للرجال :

الروزماري و الزعتر مع الكزبرة و البرغموت و البرتقال في مقدمة العطر. قلب العطر يحوي أزهار السوسن و زيت أغصان النارنج مع الفلفل الأسود و اللافندر. أما قاعدة العطر فتحوي أخشاب الأرز و الصندل و البخور مع المسك والعنبر و الفانيليا.

اقرأ المزيد