عطر أونلي ذا بريف هاي من ديزل

ديزل أونلي ذا بريف هاي

عطر ديزل أونلي ذا بريف هاي

Diesel Only The Brave High

تقدم علامة ديزل في 2017 عطر Only The Brave High الجديد و هو عطر خشبي أروماتك من مجموعة عطر أونلي ذا بريف Diesel Only The Brave الناجح و المميز و يكتب إسمه أحياناً مختصراً OTB. مجموعة أونلي ذا بريف أو للشجعان فقط تقدمها ديزل للرجل الجرئ الذي لا يخشى المخاطرة و عطر أونلي ذا بريف هاي من وحي القطب الشمالي لمن يحبون المرتفعات و التحليق .

اقرأ المزيدعطر أونلي ذا بريف هاي من ديزل

عطر باد من ديزل

ديزل باد

عطر باد من ديزل

Diesel Bad

“متمرد .. لا يقاوم .. هو مغناطيس متحرك في ثياب من الجلد الأسود .. يمكنك أن تنظر إليه و لكن لا تلمسه .. فهو حارق كالنار في الهشيم”

هكذا تعلن شركة ديزل Diesel عن عطر الرجال الجديد Bad بمعنى الولد الشقي المتمرد و هو عطر يجسد الذكورة في شكل غامض و مثير مثل الرجل الذي لا يعبأ بالقواعد ولا القوانين بشكل رومانسي جذاب . يقدم عطر باد من ديزل وجه ملحي جريء للعطور الخشبية المنعشة و يحتوي على نوتات فريدة مثل الكفيار و ذكورية جذابة مثل التبغ.

اقرأ المزيدعطر باد من ديزل

عطر ديزل أونلي ذا بريف إكستريم Diesel Only The Brave Extreme

ديزل أونلي ذا بريف إكستريم

عطر ديزل أونلي ذا بريف إكستريم للرجال Diesel Only The Brave Extreme يصدر في مارس 2016 عطر Only The Brave Extreme من ديزل و هو إصدار مكثف من عطر أونلي ذا بريف المميز الذي صدر عام 2009 . عطر أونلي ذا بريف إكستريم الجديد يتبادل فيه النوتات المتناقضة الأدوار بشكل متقن تظهر فيه النوتات الحيوانية بالتبادل مع الروائح النباتية … اقرأ المزيد عطر ديزل أونلي ذا بريف إكستريم Diesel Only The Brave Extreme

عطر ديزيل أونلي ذا بريف وايلد

عطر ديزيل أونلي ذا بريف وايلد للرجال

Diesel Only The Brave Wild for men

عطر صيف 2014 من ديزيل هو إصدار جديد من عطر أونلي ذا بريف 2009 الذي صدر منه أيضاً أونلي ذا بريف تاتو في 2012 أما إصدار هذا العام فهو بإسم أونلي ذا بريف وايلد Only The Brave Wild أو (الجامح) و هو مصمم للرجل الذي يعيش على سجيته و يؤمن بفطرته الطبيعية و هو يصنع طريقه بنفسه و لديه الشجاعة الكافية للدفاع عن معتقداته و قيمه التي يؤمن بها .

اقرأ المزيدعطر ديزيل أونلي ذا بريف وايلد

عطر ديزل فيول فور لايف سبيريت

Fuel For Life Spirit Diesel

عطر ديزل فيول فور لايف سبيريت

Fuel For Life Spirit Diesel

بمناسبة قدوم الربيع قررت الدار الايطالية ديزل باصدار عطر حديث من سلسلة عطور Diesel Fuel For Life تحت اسم Fuel For Life Spirit Diesel للرجال لعام 2013…والعطر من عطور الفوجير الشرقي.

حسب معناه الوقود الرجولي الروحاني … حيث يجسد العطر صفة الرجل الواثق من نفسه والذي يرغب بتحقيق اهدافه وغاياته برغم من وجود صعوبات الحياة والتحديات التي لا يلقى لها اهتماما بجانب الازمات التي يواجهها والمتغيرات الاقتصادية والسياسة !!! ولكن ذلك لا يمنعه من اضافة لمسة اناقة وايثارة واثبات وجوده في هذه الظروف الصعبة !

اقرأ المزيدعطر ديزل فيول فور لايف سبيريت

عطر ديزل بلس بلس ماسكولن

عطر Diesel Plus Plus

عطر ديزل بلس بلس ماسكولن

Diesel Plus Plus Masculine

عطرنا اليوم هو ديزل بلس بلس ماسكولن ، الذي صدر في عام 1997 . عندما ترتدى هذا العطر تكون اقرب ما يكون لفهم مقولة الجمال الحزين!

منذ فترة على احدى المنتديات الاجنبية قرأت نظرية عطرية تسويقية ان شكل ولون قنينه العطر تدل على رائحته وقد لمست هذا كثيرا ولكن هذا لا يتفق مع عطر اليوم البته فزجاجته توحى بالمعامل والادوية ولكنه مختلف كل الاختلاف فهو عطر رومانسى ورقيق وناعم لأبعد الحدود!

اقرأ المزيدعطر ديزل بلس بلس ماسكولن

عطر ديزل أونلي ذا برايف تاتو

عطر ديزل أونلي ذا برايف تاتو

Diesel Only the Brave Tattoo

أود في اول تدوينة لي ان اقدم لكم عطر جديد جميل وجذاب لعشاق الروائح الثقيلة. اطلق عطر “ديزيل اونلي ذا برايف تاتو” في بداية عام 2012 . و يفضل استخدامه في الشتاء.

diesel only the brave tattoo

اقرأ المزيدعطر ديزل أونلي ذا برايف تاتو