عطر هي وود He wood

He Wood DSQUARED²

عطر “هي وود” للرجال

He Wood DSQUARED²

عطر “هي وود” صدر في عام 2007 كأحد عطور الاخشاب والاروماتيك ،من دار عطور “دسكوارد2” . ويعتبر من العطور النقية نوعا ما ويفضل للربيع. والانف وراءه هو Daphne Bugey.

مقدمة العطر زاخرة بعبير أوراق البنفسج وأزهاره، ثم تنتقل الرائحة من زهرية نباتية الى خشبية بدخول عبير خشاب السيدار مع الفيتيفر. أما القاعد فهي المسك، العنبر ، وأخشاب التنوب.

اقرأ المزيد

عطر هي وود سيلفر ويند وود

He Wood Silver Wind Wood

عطر هي وود سيلفر ويند وود

DSQUARED² : He Wood Silver Wind Wood

عطر “هي وود سيلفر ويند وود” من دسكوارد² ظهر في عام 2011 ، وهو احد العطور الشرقية الخشبية ، يصلح لمن هم في عمر 25 فما فوق ، ولجميع الفصول (ما عدا الصيف انتبهوا!).

نبدأ بنوتات العطر :
المقدمة تحوي البخور ، اللافندر ، الميرمية. بينما يحوي القلب جوز الطيب والمسك. تحوي قاعدة العطر الفانيليا ، العنبر ، أخشاب الأرز ، والفيتيفر.

يجسد العطر رائحة الجبال النقية ، مما يجعل العطر ذو رائحة جميلة انيقة . ثبات العطر ممتاز (7 ساعات) ، فوحان جيد جدا (4 ساعات)

اقرأ المزيد

عطر هي وود روكي ماونتن وود

He Wood Rocky Mountain Wood DSQUARED²

عطر “هي وود روكي ماونتن وود” من دار عطور دسكوارد2 هو انقى عطر أخشاب مر علي على الاطلاق. فهو عطر جميل جدا مناسب لجميع فصول السنة والاستعمال النهاري ، وكذلك مناسب لجميع الاعمار. صدر هذا العطر سنة 2009 وهو احد عطر الأخشاب.

He Wood Rocky Mountain Wood DSQUARED2

اقرأ المزيد

عطر دسكوارد2 بوشن Potion DSQUARED²

Potion DSQUARED2

Potion DSQUARED²

عطر دسكوارد2 الجديد بوشن Potion “الجرعة” هو آخر اصدارات هذه الدار المعنية بالموضة، صدر في عام 2011 كأحد عطور الأخشاب الأروماتيك للرجال .

هذا العطر الرجالي وكما يوحي به الأسم عبارة عن جرعة حسية رومانسية قابعة بين الكلاسيكية والعصرنة بحيث تجذب رائحته الآسرة الجنس الآخر مثل جرعة من سائل سحري أغوائي رومانسي , بغض النظر عن السن طالما كانت هنالك خلايا حسية تعمل لدى الجنس الآخر .. ولكونه عطر للأوقات الحميمة فان فوحانه قريب جدا من جسم المتعطر , لذلك فهو لا يصلح للأستخدام اليومي أو الكاجوال .. رائحة هذا العطر خليط من رائحة القرفة و الفلفل و الأخشاب الآسرة .. مع خلفية عنبرية زهرية ترقق هذا الخليط المغرق في الذكورية و تمنحه طابعا رومانسيا جنتلمانيا بأمتياز.

اقرأ المزيد