عطر أيكون ريسنغ غرين من دنهيل Dunhill Icon Racing Green

دنهيل أيكون ريسنغ غرين

عطر دنهيل أيكون الأخضر

Dunhill Icon Racing Green

ظهر عطر  Icon Racing Green من Dunhill في 2017، وهو عطر خشبي تابلي للرجال. عطر أيكون ريسنغ غرين أو أخضر السباقات من مجموعة عطر دنهيل أيكون Dunhill Icon، تقدمه دنهيل كأحتفاء بأصولها البريطانية العريقة التي تفتخر بها وقد إهتمت دنهيل منذ سنين بتقديم مجموعة من مستلزمات سباقات السيارات دعونا نعرف القصة الطريفة وراء هذا اللون الأخضر المميز.

اقرأ المزيد

عطر ديزاير إكستريم من دنهيل Dunhill Desire Extreme

دنهيل ديزاير إكستريم

عطر دنهيل ديزاير إكستريم

Dunhill Desire Extreme

ظهر عطر Desire Extreme من دار Dunhill في 2017 و هو عطر شرقي ذكوري للرجال. عطر دنهيل ديزاير إكستريم من مجموعة عطر دنهيل ديزاير Dunhill Desire . تقدم دنهيل عطر ديزاير إكستريم يعبر عن الرغبة في النجاح و الإنتصار لأنها جزء من أنفسنا و تمثل الطاقة التي تدفعنا للحماس و التركيز في الهدف.

اقرأ المزيد

عطر دنهيل أيكون إيليت

دنهيل أيكون إيليت

عطر دانهيل أيكون إيليت

Dunhill Icon Elite

صدر عطر Icon Elite من Dunhill في 2016 فقد قررت دار دنهيل إستثمار نجاح عطرها الرجالي أيكون Dunhill Icon لتحوله إلى مجموعة و ليس عطر فقد صدر في عام 2016 أيضاً عطر أيكون أبسولوت Dunhill Icon Absolute  من نفس المجموعة . عطر أيكون إيليت أو الصفوة خشبي له طابع دنهيل التي تعتز بتقاليد الأناقة الكلاسيكية الذكورية و التي تعتبرها غير مرتبطة بوقت فهي لكل زمان و مكان.

اقرأ المزيد

عطر أيكون أبسولوت من دنهيل

دنهيل أيكون أبسولوت

عطر دنهيل أيكون أبسولوت

Dunhill Icon Absolute

ظهر عطر أيكون أبسولت Icon Absolute في 2016 و هو الإصدار المركز من عطر دنهيل أيكون الذي صدر عام 2015 و هو كعادة عطور دنهيل التي تتسم عطورها بالكلاسيكية و الرجولة الراقية الانيقة و هي تجسد صورة الجنتلمان . عطر Icon أو الأيقونة صمم للرجل المميز الذي يحب ان يكون مثالاً للرجولة والأناقة والرقي و يرى البعض شبهاً بينه و بين عطر تير ديرميس الشهير.

اقرأ المزيد

عطر دنهيل ديزاير سيلفر

عطر دنهل ديزاير الفضي سلفر Dunhill Desire Silver Dunhill

عطر دنهيل ديزاير سلفر للرجال

Dunhill Desire Silver

عطر دنهل ديزاير الفضي سلفر Dunhill Desire Silver هو العطر الرابع في مجموعة دنهل ديزاير Dunhill Desire المميزة التي تتكون من عطر دنهل الأحمر و عطر دنهل الأزرق و عطر دنهل الأسود . صدر عام 2015 وهو عطر الرجولة و الأناقة البريطانية التي تعتبر الطابع المميز لمنتجات علامة دنهيل و هي علامة تعتز بالإرث البريطاني الكلاسيكي الذي مازال محتفظاً بجاذبيته و تميزه.

اقرأ المزيد

عطر دنهل أيكون Dunhill Icon

عطر دنهل أيكون للرجال

Dunhill Icon

أعلنت مؤخرا شركة دنهل عن إصدار عطرها الرجالي الجديد “دنهل أيكون – Dunhill Icon” أو الأيقونة باللغة العربية ، كأحد عطور الأخشاب الأروماتيك للرجال.

الأنف خلف العطر “كارلوس بنايم – Carlos Benaim ” و الذي يقول عن العطر “أيقونة هو التعبير الأمثل عن الأناقة الأصيلة، ترجمة للتراث الفاخر والكلاسيكية من بيت دانهيل، مع ما هو أكثر من ذلك، لمسة من الحداثة …. الرجل الذي سيرتدي عطر أيقونة مثال للذكورة و الأناقة و الدماثة”.

اقرأ المزيد

عطر دنهيل ديزاير الأسود للرجال

عطر دنهيل ديزاير الأسود للرجال

Desire Black Alfred Dunhill for men

أطلقت دانهيل عطر جديد من مجموعة ديزاير ( الرغبة) التي بدات بعطر ديزاير الأحمر المعروف بجماهيريته العريضة و ديزاير الأزرق الأكثر انعاشاً و الآن صدر ديزاير الأسود ذو الطابع الحسي الغامض والنوتات الشرقية الدافئة الجذابة.

اقرأ المزيد